كتابات وآراء


07 أكتوبر, 2019 10:39:58 م

كُتب بواسطة : د.جواد مكاوي - ارشيف الكاتب


كثير ممن كتبوا بحرقة في الأيام الماضية - أنا منهم - حول ضرورة عودة الوفد الجنوبي إلى أرض الوطن لإدارة وسيطرة الحكم على مرافق الدولة المختلفة وتسهيل الخدمات للمواطن خاصة فيما يخص الرواتب والمعاشات والكهرباء والماء والتطبيب وغيرها من متطلبات معيشة حياة المواطن.
ولكن هناك الأولويات في علم السياسة والوفد الجنوبي هو في المحك والمجابهة ويعلم بخلفيات الأمور ناهيك عن الإستشارات في أدق التفاصيل والتي نحن كمواطنين ننظر إليها من زاوية عاطفية ومصلحية متناسيين كثير من المواضيع تحتاج إلى توازن وتسوية سياسية متأنية تدخل ضمن الحسابات .. إضافة إلى فتح قنوات سياسية دولية ومع منظمات إنسانية وحقوقية لنيل التأييد ومباركة موقف الجنوب .. إضافة إلى نيل موقف الوفد الجنوبي الإحترام والتقدير في حوار جدة على حضورهم ونفسهم الطويل وطول البال واستغلالهم الاستغلال الأمثل فترة بقائهم في مصلحة الكفة الجنوبية.
ولا ننسى من يداوم ليل نهار في تسيير أمور المجلس الإنتقالي الجنوبي وفي خدمة الوطن والمواطن. وهو القائد الرئيس اللواء الركن احمد سعيد بن بريك والذي نوجه له التحية والتقدير لما يبدله من جهد وعمل مع بقية أعضاء هيئة الرئاسة .
نأمل ونثق بقيادتنا في المجلس الإنتقالي الجنوبي والدولة الجنوبية قادمة بإذن الله لا محالة .

د.جواد حسن مكاوي