كتابات وآراء


01 أغسطس, 2020 03:08:52 م

كُتب بواسطة : هشام الصوفي - ارشيف الكاتب


انا لا يهمني من اي محافظة جنوبية تكون لأنني أومن أن عدن للجنوب والجنوب لعدن.
وكلنا ندرك جسامة المهمة التي القيت على كاهلكم فعدن ليست كبقية المدن بل هي درة كل مدن الجنوب ولا نبالغ إذا قلنا والخليج العربي وشبة الجزيزة العربية.
نحن لا نطلب منك المستحيل وإن كان ذلك مطلبنا جميعا ..ولكن أقصى مانطلبه هو في البداية توفير الخدمات لعدن كحالة مستعجلة حتى لو بنسبة 50% وأنتم تدركون الحاله التي تعيشها عدن ومستوى الخدمات التي وصلت لها بعد حرب 2015م وحرب الخدمات التي فرضتها عصابات الشرعية الاخونجية على عدن.
إن تحقيق نسبة 50% ليست هي طموحنا بل نريد البلوغ لذروة الخدمات 100% وهذا لن يتأتى بين عشية وضحاها كما إنك لا تملك العصا السحرية لتحقيق ذلك ولكن يمكنكم تحقيق ذلك من خلال :-
1) ترتيب بيت المحافظة اي مبنى المحافظة من الوكلاء الفاسدين الذين فسدوا وأفسدوا عدن .... وتطهير مكتبكم ومكانب إدارة المحافظة فلا يمكنك ان تنجح في القضاء على عوامل الفساد وأس الفساد ينخر في ساسات المحافظة.
2) معالجة وضع الوزارات والمؤسسات في عدن من خلال القبض على بعض الفاسدين وانزال أقصى العقوبات فيهم حتى يرتدع الأخرون مع عدم تركهم بل التخلص منهم بهدوء ودون ضجيج.
3) معالجة مشكلة الكهرباء والماء ووضع الحلول الأولية لها حتى تصل للمستوى المامول فيها لعدن التي صبر سكانها صبر ضاق الصبر منها.
4) حل مشكلة الرواتب المتأخرة والعمل على انتظامها.
5) اعادة التعبنات في مدراء المديريات والابنعاد عن سياسة تدويرهم فهذا ليس حلا ولا يحل أصل المشكلة التي تعانيها ونعانيها نحن في كل المديريات من سياسة الاسنهتار من قبلهم بالنظافة وحل مشكلة المجاري والعشوائيات التي صارت تشوة من عدن حيث تحولت بعض احيائها التي كان مشهود لها الى مجرد أحياء طاردة ونافرة .
6) الإهتمام بأهم شريحة من شرائح المجتمع وهم الشباب الذين صار لا مستقبل لهم بسبب الإهمال المتعمد من قبل النظام السابق وماتلى ذلك بعد حرب 2015م .
وتأكد ياسيادة المحافظ إذا لمسنا جديتكم في ذلك فكلنا سنقف معك وسنخرس تلك الألسن القذرة التي تحاول ان تصنع من نفسها شئيا ...
فكونوا معنا مع عدن لنكون معكم في الصفوف الأولى لنعيد لعدن وجهها المشرق
والسلام عليكم ورحمة الله بركاته.

هشام الصوفي
ا أغسطس 2020م