آخر تحديث :السبت - 27 أبريل 2024 - 10:29 ص

كتابات واقلام


استهداف الجنوب لن يتوقف

الثلاثاء - 12 أكتوبر 2021 - الساعة 11:44 م

اديب السيد
بقلم: اديب السيد - ارشيف الكاتب


نعم استهداف الجنوب لن يتوقف.. ومن كان جنوبيا ثوريا له هدف سيكون خلف المجلس الانتقالي.. لأجل الجنوب..

المستهدف هو في كل المراحل الماضية هو الجنوب.. الجنوب الهوية والوطن والشعب العربي الجنوبي.. الجنوب الجغرافيا الجنوب السياسي الذي يمثله اليوم الانتقالي الجنوبي.. ومثله من قبل غير الانتقالي وكان مستهدفا ايضا..

من يتبنى ويرفع شعار استقلال الجنوب هو مستهدف بكل قوة..
ولن يكون استقلال دولة الجنوب سهلا.. فالاعداء المتوزعين من صنعاء وحتى فارس وتركيا ودول اخرى هم أعداء تاريخيين للجنوب العربي..

التفجيرات الارهابية..
لن تتوقف التفجيرات الارهابية والاغتيالات عن الجنوب لا اليوم ولا غدا.. كما انها كانت ماضيا هي اساس في عمل اعداء الجنوب.. محليا واقليميا..

فالتفجير الارهابي الذي استهدف محافظ العاصمة عدن.. كان مزدوجا ارهابيا بين خلايا مليشيا الاخوان وخلايا الحوثي.. وقبلها كانت تفجيرات واغتيالات ارهابية بايدي عفاش وحزبه المؤتمر الشعبي الارهابي العام..

لا فرق بين أعداء الجنوب.. جميعهم أعداء.. وان اختلفت اساليبهم.. وفي مرحلة التقاربات قد يكونوا أعداء محسوبين أصدقاء.. مثلما تحولت الشرعية لحاضنة ومنبع للارهاب ضد الجنوب.. وهي شرعية ارهابية ان استمر المجتمع الدولي يؤيدها فيعني انه مجتمع دولي يدعم الارهاب والحروب والفوضى.. لان شعب الجنوب لن يخضع مهما كان الارهاب وكانت الظروف..

ما الذي يحتاجه الجنوب..؟

يحتاج الجنوب اليوم.. الى رص الصفوف بشكل اكبر خلف المجلس الانتقالي الجنوبي وقائده المناضل الذي برز من بين شعب الجنوب وحمل لواء الجنوب مبكرا ورفض الخضوع والخنوع او وضع يده بايدي الاحتلال الشمالي..
الرجل القائد عيدروس الزُبيدي الذي وقف وحده في وجه وحدة يمنية صاغها اغبياء الجنوب مع خونة اليمن الشمالي وكانت فاشلة خائنة..

يحتاج الجنوب.. لوقوف الشعب خلف قيادته ويلتحم بها.. لمواجهة اعداء الجنوب..

ان الجنوب العربي يمر اليوم اليوم بمواجهة متقدمة مواجهة مصيرية.. لأجل استعادة الهوية والتاريخ لشعب الجنوبي العربي بكافة الحدود..

وحرب الجنوب العربي شعبا وقيادة هو حربا مصيرية.. فاما ان يكون خرا للأبد في هذا الظرف التاريخ والمرحلة الهامة لاجل الحرية بقيادته الحرة المناضلة الوطنية الجنوبية العربية بقيادة الرئيس القائد عيدروس الزبيدي.. واما ان يعود للخنوع بقيادة خونة الجنوب وعملاء الشمال والواقفين مع الشمال واحزابه الزيدية المعادية للجنوب العربي وللعروبة والعميلة والموالية لايران فارس وتركيا العثمانيين المعتدين المستعمرين.

والله وتالله وبالله..
لن نقبل
لن نقبل
اعداء وطننا
ولن نقبل اي مستعمرين وان كانوا حاليا حلفاء..

فالجنوب العربي لن يكون الا محررا.. وهذا هدف المجلس الانتقالي الجنوبي وهدفنا كلنا كشعب جنوبي.. ولن نقبل غيره.. او فالموت بعزة وشموخ وحرية أفضل من الذلة والمهانة والبقاء تحت احتلال الزيود او البعران..

ولن نقبل غير الحرية لوطننا الجنوب العربي..
وتحياتنا

#أديب_السيد