آخر تحديث :السبت - 04 مايو 2024 - 08:04 ص

كتابات واقلام


المجلس الانتقالي خيار لكل أبناء الجنوب

الحقيقة لا يوجد أمام الجنوبيين غير طريق واحد وهو المجلس الانتقالي الجنوبي لمن يناضل لأجل الجنوب واستعادة دولتنا كاملة السيادة وانتزاع حقوقنا وفرض تواجدنا !!

لقد نجح المجلس الانتقالي وقيادته الحكيمة في الحفاظ على هوية الجنوب ليس فقط بالشعارات، لقد برهن ذلك على أرض الواقع، وتقديم التضحيات الجسيمة والصمود، والسير نحو الهدف وفق خطوات مدروسة وثابته لتحقيق طموحات وتطلعات شعب الجنوب .

لذا لا يوجد أي خيار لكل جنوبي حر يؤمن بعدالة قضيته ويريد جنوب غير الوقوف مع المجلس الانتقالي وقيادته السياسية ممثلة بفخامة الرئيس القائد عيدروس الزبيدي .
يجب على جميع أبناء شعب الجنوب أن يعوا جيداً خطورة هذه المرحلة الصعبة التي نمر بها في الجنوب، الذي تتطلب منا جميعاً التكاتف وتوحيد الصفوف والوقوف إلى جانب قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي، والقوات المسلحة الجنوبية، لاستكمال الطريق والهدف المنشود وهو التحرير والاستقلال .

يجب علی جميع الجنوبيين ترك وتأجيل اليوم كل الاختلافات السياسية والمصالح الشخصية وتوحيد الصفوف في هذه المرحله الصعبة والمنعطف الخطير الذي يمر به الجنوب، والوقوف مع المجلس الانتقالي الذي سيقودنا إلى بر الأمان والخروج من هذه الازمة الراهنة والسيطرة علی الوضع والدفاع عن الجنوب وتحريره، ومواجهة كل الاخطار التي تواجهنا، والوقوف امام كل المتغيرات والاحداث .

على جنوبي الشرعية وجميع المغرر بهم من ابناء الجنوب، الذي مازالوا مع المحتل ضد الجنوب ولم يوحدوا صفوفهم مع المجلس ، عليهم أن يعلموا أن الحوثي والشماليين لا يفرقوا بين أحد منا وكلنا في نظرهم خونه وأعداء حتى من هم متواطين معهم .
يجب علينا جميعا أبناء الجنوب أخذ العبرة من الشماليين والحوثي النجس في توحدهم جميعاً ضد الجنوب رغم الاختلاف بينهم.

تحياتي لمن يستوعب كلامي

*#الانتقالي_يحمي_ثوابت_الجنوب