آخر تحديث :السبت - 04 مايو 2024 - 06:13 م

كتابات واقلام


لأسمك هيبة في الغياب .. فكيف تكون هيبة حضورك ؟!!

الأحد - 24 ديسمبر 2023 - الساعة 04:07 م

أروى مقطري
بقلم: أروى مقطري - ارشيف الكاتب


اليوم لحج انورت وتزينت ولبست حلة جديدة شُمرت السواعد وتكاتفت الأيدي للإعداد والتحضير للقاء الموسع الذي شهدته محافظة لحج صباح اليوم في القاعة الذهبية بصبر مديرية تبن لاستقبال القائد الفذ رجل المهام الصعبة الرجل الذي أتى من كهوف الجبال وعاصر ظروف قاسية جداً من قبل قوات الاحتلال في مختلف مراحل النضال .

القائد الرجل الشجاع الصنديد الذي لا يهاب الأعداء شُرد وطُورد وقُطع راتبه ، وحكم عليه بالاعدام ليس لأنه ارتكب جرائم بل لأنه طالب باستعادة دولته كاملة السيادة التي سلبت ونهبت أنه أبا القاسم فخامة القائد الرئيس عيدروس بن قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي حللت أهلاً ونزلت سهلاً أنرت لحج بقدومك سيادة الرئيس هيبة الاسم تكفي ، ولكن لحضور شخصك كاريزما عظيمة ترعب الأعداء .

أبا القاسم لقد كان اليوم اللقاء في قمة الروعة أوضحت الكثير وأثلجت الصدور بإعطاء توجيهات لرفع نقاط الجباية التي كانت نتائجها ترهق المواطن برفع أسعار السلع الغذائية وهذه اهم نقطة .

كما اثنيت على حضور المرأة المتميز وهذا من كرم اخلاقك في التعامل مع المرأة بأنها عنصر فعال وهام في المجتمع ، وانا باسمي وبصفتي كمدير إدارة المرأة والطفل في انتقالي محافظة لحج اقول لك أننا معك براً وبحراً وجواً سلماً أو حرباً فستجدنا في مقدمة الصفوف لدفاع عن حقنا في استعادة دولتنا ولن نخذلك يوماّ ابدا .

لقد جددت لحج اليوم العهد والوفاء بالوفاء ، واقولها لضعفاء النفوس لا تستهينون بالمرأة في لحج خاصة والجنوب عامة فانها الكفة التي ترجح ميزان الانتصار لقضية شعب الجنوب وهدفها العادل .