آخر تحديث :الجمعة - 03 مايو 2024 - 08:27 ص

كتابات واقلام


توقعات بتحسن كبير في النظافة بالعاصمة عدن

الإثنين - 15 يناير 2024 - الساعة 02:34 م

معتز الشيخ
بقلم: معتز الشيخ - ارشيف الكاتب


يواصل "صندوق النظافة وتحسين المدينة" في العاصمة عدن توسيع نطاق برنامجه للجمع المباشر للقمامة في جميع مديريات المدينة.
وشهدت عدد من المديريات التدشين لبرنامج النقل المباشر خلال الأسبوع الماضي، حيث أقيم أحدث تدشين في مديرية الشيخ عثمان يوم الاحد.
يعمل "صندوق النظافة وتحسين المدينة" في العاصمة عدن على توسيع خدمة النقل المباشر لتشمل جميع شوارع العاصمة خلال العامين القادمين.
وتعتمد خدمة النقل المباشر على جمع القمامة من منازل المواطنين يومياً باستخدام آليات وعمال الصندوق، وذلك بهدف تعزيز النظافة في المدينة والحد من انتشار القمامة في الشوارع والأسواق.
ومن المتوقع أن ينعكس هذا على البيئة المحيطة والشكل الجمالي للعاصمة عدن.
يهدف صندوق النظافة وتحسين المدينة إلى توفير بيئة نظيفة وجميلة لسكان عدن وتعزيز رفاهيتهم اليومية. من خلال توسيع نطاق الجمع المباشر للقمامة، ستتمكن جميع مديريات المدينة من الاستفادة من هذه الخدمة المهمة. ويأمل الصندوق أن يعمل على تحقيق رؤيته خلال العامين القادمين ويستمر في تقديم خدماته بأعلى مستوى لتحقيق نظافة شاملة في جميع مناطق عدن.
تجدر الإشارة إلى أن البرنامج الناجح للنقل المباشر هو نتاج جهود مشتركة بين الصندوق والمجتمع، ويثمن الصندوق التزامهم ودعمهم المستمر في محاولة تحقيق بيئة نظيفة وصحية في عدن.
مع استمرار جهود "صندوق النظافة وتحسين المدينة" في توسيع نطاق الجمع المباشر، يتوقع أن تشهد عدن تحسنًا كبيرًا في مستوى النظافة والجمال البصري للمدينة.