الاخبار الاكثر قراءة خلال 24 ساعة



السكرتير الشخصي للمخلوع يهدد بكشف حقائق حول تحالفه مع الحوثيين

هدد أحمد الصوفي السكرتير الشخصي والمستشار الإعلامي للرئيس المخلوع علي عبدالله صالح، “بكشف حقائق مهمة في الوقت والمكان المناسبين” وذلك بعد أن تقدم باستقالة رفض صالح الموافقة عليها. ... »

صحيفة إماراتية : انتهاكات الانقلابيين لن تسقط بالتقادم

في إطار حربها الشاملة على اليمنيين منذ أكثر من عامين، تواصل ميليشيات المخلوع صالح والحوثي الانقلابية انتهاكاتها لحقوق الإنسان بتفجير المنازل وفرض الحصار على القرى والمدن واستهداف أنشطة المنظمات الإغاث... »

فينشنال تايمز: #ايران على استعداد للتضحية بالحوثيين

قالت صحيفة "فايننشال تايمز" البريطانية في تقرير لها أمس، الخميس: "... »

100 ألف ريال غرامة مقاومي التجنيد الحوثي

استمرارا للانتهاكات التي يمارسونها تجاه الشعب اليمني، فرض الانقلابيون تجنيدا إجباريا على سكان مديرية المراوعة، إحدى مديريات محافظة الحديدة، وقال عضو مجلس إسناد المقاومة بإقليم تهامة، أحمد الشراعي، إن ... »

سخرية اعلامية مستمرة من مزاعم زعيم المتمردين الحوثيين

سخرت مصادر إعلامية محلية وعربي من مزاعم زعيم التمرد، عبدالملك الحوثي، بأن جماعته تمكنت من تصنيع طائرة بدون طيار، مشيرين إلى أنه لا البيئة التصنيعية ولا الإمكانات تساعدهم على تحقيق هذا الهدف. وأضافت أن... »

الميليشيات تدفع بعناصر القاعدة لجبهات القتال وتساعدها على التمدد في الجنوب

كشفت مصادر مطلعة أن ميليشيات الانقلابيين قامت بتهريب عناصر يتبعون لتنظيم القاعدة في اليمن، من سجون داخل المحافظات المختلفة، خلال العامين الماضيين، وذلك بذريعة حدوث اشتباكات وحرائق وهمية في السجون، من ... »

المحرر السياسي للخليج الاماراتية : عودة الشرعية تنقذ اليمن

أطلقت الأمم المتحدة، مرة أخرى، صيحة فزع في اليمن، وطلبت نحو ملياري دولار أمريكي من أجل توفير الغذاء والمواد الأساسية لإنقاذ حياة أكثر من 12 مليون شخص يواجهون خطر المجاعة جراء الحرب الدائرة، وتدهور الأ... »

«الحوثي» و«الإرهابيون»..نهج دموي واحد

تسقط في كل مرة محاولات الفبركة الانقلابية التي تحاول التغطية على الفشل الميداني والانكسارات المتتالية للحوثيين على جبهات القتال. شأنها في ذلك شأن جماعات الإرهاب العالمي «داعش» والقاعدة، التي تصدر الكذ... »

نصر المخا «عربون» صنعاء

. طال السفر ولابد من صنعاء.. لاح بريقها في تحرير شبوة ومأرب وأبين ولحج والضالع وأخيراً «نصر المخا»، وأنين الحديدة وذمار وعمران من ثقل ما حمّلت من انقلاب جاثم تزلزل قوات الشرعية والتحالف العربي الآن أر... »

خير الله خير الله يكتب : العودة إلى البديهيات في اليمن

أي معنى للهجوم الذي تعرّضت له حديثا فرقاطة سعودية قبالة ساحل ميناء الحديدة اليمني؟ هناك معنيان، في أقلّ تقدير، للهجوم. الأول أنّ المملكة وحلفاءها كانوا على حقّ عندما بدأوا “عاصفة الحزم” في آذار – مارس... »

بيزنس إنسايدر: تضخيم قدرات الحوثيين غير دقيق

قال موقع بيزنس إنسايدر، إن ما ذكره الإعلام السعودي عن حادثة استهداف فرقاطة سعودية بواسطة المتمردين الحوثيين يبدو أقرب إلى الصدق من مزاعم الإعلام الإيراني. ... »

"فوكس نيوز": الهجوم على الفرقاطة السعودية كان يستهدف بارجة أميركية!

أفادت قناة "فوكس نيوز" الأمريكية، نقلا عن مسؤولَيْن في البنتاغون، بأن الهجوم على الفرقاطة السعودية قرب ميناء الحديدة اليمني هو عملية انتحارية مدعومة من إيران، كانت تستهدف في الأصل سفينة حربية أمريكية.... »

الأزمة اليمنية.. حل سياسي يتهاوى وتصعيد عسكري ينذر بتجدد العنف

تقترب الأزمة اليمنية من دخول النصف الثاني من عامها الثالث، ولا يبدو هناك أي حل سياسي يلوح في الأفق خصوصًا بعد فشل عدة جولات من المحادثات ورفض المقترحات الأممية بشأنها، وذلك في مقابل تصعيد عسكري ارتفعت... »

المحرر السياسي للخليج : نقل مقر مجلس النواب الى عدن قرار سياسي بامتياز

فاجأ الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي معسكر الحوثي وصالح بقرارات جمهورية، تضمنت نقل مقر مجلس النواب إلى عدن وإلغاء قرارات البرلمان بالمصادقة على تشكيل الانقلابيين «مجلساً سياسياً» ومنح الثقة لحكومة ال... »

صحيفة اماراتية: قريبا ستعود #الحديدة ويفك حصار #تعز

عادت المخا إلى الشرعية اليمنية، وقريباً ستعود الحديدة، وسيفك الحصار عن تعز.... »
1