الاخبار الاكثر قراءة خلال 24 ساعة



«تمباكي» ... الهروب من جحيم السياسة إلى «جنون» الفن

يتفق الجميع على أن تمباكي فنان الشارع العدني تحول ظاهرة، نظراً الى حجم المتابعة الهائلة التي تحظى بها مقاطعه التي تنتشر انتشار النار في الهشيم من خلال مواقع التواصل الاجتماعي وحال الهوس بتقليده التي ا... »

المعلمون ... «المصائب لا تأتي فرادى»!

أحب المعلم سعيد محمد علي حسين، (58 سنة)، مهنة التدريس، وأدمن مشواره اليومي إلى مدرسة الكويت بحي صالة بمدينة تعز اليمنية. يقول بفخر إن آلاف التلاميذ في المدينة تعلموا على يديه طوال 28 عاماً. استطاع برا... »

الميليشيات #الحـوثية تحول 30 اتحاداً رياضياً إلى ثكنات عسكرية

لم تسلم الملاعب والمنشآت الرياضية اليمنية من الانتهاكات الوحشية التي تمارسها بشكل مستمر الميليشيات الحوثية الإرهابية التابعة لإيران، لتغتال برصاصها الغادر والغاشم رياضة اليمن. ... »

قالت بأن "الأحمر" الهدف الثاني لهادي.. صحيفة دولية: الشدادي وراء تعيين "معين" رئيساً للحكومة اليمنية

كشفت صحيفة دولية وقوف محمد علي الشدادي وراء تعيين معين عبدالملك سعيد رئيساً جديداً للحكومة اليمنية ، وتطرقت بأن الفريق علي محسن الأحمر سيكون الهدف الثاني للرئيس عبدربه منصور هادي .... »

أخبار الساعة : #الامـارات تواصل إعادة الإعمار في اليمن برغم الصعوبات

قالت نشرة " أخبار الساعة " إن دولة الإمارات العربية المتحدة تواصل جهودها... »

حزب الإصلاح اكبر المتضررين من رحيل بن دغر

كبيرة هي حيرة إصلاحيي تعز، وتوجسهم أكبر بعد أن صدمهم الرئيس هادي بقرار إقالة رئيس الحكومة الدكتور أحمد عبيد بن دغر، وتعيين رئيس جديد بعد أيام فقط من تشكيل الإصلاح ومؤتمر هادي فرع الرياض تحالفاً أعلن ف... »

الإطاحة ببن دغر دون باقي أعضاء الحكومة يخلق مزيدًا تساؤلات لدى الشارع

يتفق الكثير من على “فشل وعجر” حكومة بلادهم، في التصدي لأبرز المشاكل الاقتصادية والخدمية، التي باتت تعصف بالبلاد التي تشهد حربًا منذ قرابة 4 أعوام. ... »

#الحـوثيون يصعّدون انتهاكاتهم في #صنـعاء ..و صراعات سياسية وعقائدية تجتاح صفوفهم

أربكت الصراعات العقائدية والسياسية والاقتصادية الميليشيات الحوثية التي تدير الحكومة الانقلابية داخل العاصمة اليمنية صنعاء، بعد أن انخفضت العوائد المالية التي كانت تستولي عليها، والخلاف الكبير مع حلفائ... »

"القاعدة في شبه الجزيرة العربية" تهديد لليمن والعالم...رغم انحسار قوته

ذكر غريغوري جونسون، باحث وزميل لدى مؤسسة العربية، في موقع "وور أون ذا روكس"، كيف جلس أربعة رجال أمام كاميرا، قبل عشر سنوات، في اليمن وسجلوا لحظة إعلان تشكيل تنظيم جديد باسم" القاعدة في شبه الجزيرة الع... »

إجراءات التحالف تضيّق الخناق على عمليات التهريب #الحـوثية

تشكّل الجزر اليمنية بمواقعها الاستراتيجية، أهمية قصوى من النواحي العسكرية والتجارية، فيما يمثّل تحريرها من قبل قوات التحالف العربي، ضربة موجعة للمليشيا الإيرانية. ... »

#ميليشيا_الحـوثي تحوّل مزرعة مواطن إلى حقل ألغام

لم تترك الميليشيات الحوثية المدعومة من إيران، حيلة من وسائل الإرهاب إلا واستخدمتها لترويع اليمنيين، ومن بينها زرع الألغام في الشوارع والممرات وحتى المزارع. ... »

امتناع الميليشيات عن دفع رواتب المعلمين يهدد جيلاً كاملاً بالضياع

نبيل سعيد راجح المغلس، معلم من أبناء محافظة تعز، بدأ ممارسة المهنة التربوية منذ عام 2004 بمحافظة المهرة شرق اليمن، قبل أن يحط الرحال بصنعاء عام 2013، بعد سنوات من محاولات محمومة، كما يقول، ليكون في صن... »

البيان الإماراتية : هذا هو موعد سحب القوات الإماراتية من اليمن

ذكرت صحيفة "البيان" الإماراتية، اليوم الإثنين، أن ما تسعى إليه ميليشيا الحوثي الإيرانية في اليمن من تشويه دور الإمارات في تقديم المساعدات الإنسانية وغيرها إلى الشعب اليمني لن يمنع الدولة مطلقا من الاس... »

القوات المسلحة الإماراتية تسطر ملاحم بطولية وصور إنسانية عظيمة باليمن

لم تقتصر أدوار القوات المسلحة الإماراتية، على المشاركة ضمن التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن، لتحرير المناطق الواقعة تحت سيطرة ميليشيات الحوثي الإيرانية... »

سجلّ الإمارات الإنساني..قصة ترويها أجيال اليمن

عززت دولة الإمارات العربية المتحدة سجلّها الحافل بالإنجازات والجهود والأعمال والمشاريع الخيرية والإنسانية على مختلف الأصعدة والمستويات ومجالات وقطاعات الحياة... »
1