آخر تحديث :السبت - 27 أبريل 2024 - 08:02 م

اخبار رياضية


الغرافة يكسب منافسة الشعلة ويتأهل إلى الدور الثاني في دوري الكود الرمضاني بأبين

الخميس - 28 مارس 2024 - 10:01 م بتوقيت عدن

الغرافة يكسب منافسة الشعلة ويتأهل إلى الدور الثاني في دوري الكود الرمضاني بأبين

عدن تايم/علي أنور

ضمن منافسات الدوري الرمضاني بالكود والذي يقام برعاية محافظ محافظة ابين اللواء ابوبكر حسين ومدير الصندوق والتحسين منصور وادي واشراف نادي الفجر الجديد وتنظيم اتحاد الفرق الشعبية ـ الكود التقى عصر اليوم الخميس فريق الشعلة والغرافة في مباراة شهدت جماهيري كبير.

الشوط الأول من اللقاء شهد منذ بدايته حذر شديد من قبل لاعبي الفريقين ومع مرور الوقت بدأ لاعبو الفريقين بالتحرك وشن الهجمات المرتدة السريعة والخطيرة حيث أضاع لاعبو الفريقين الكثير من الفرص السهلة خاصة من قبل لاعبي فريق الشعلة، ركلة حرة مباشرة عن طريق اللاعب سرور حيدره القلع الذي كان أسكنها في الزاوية 90 بقية دقائق الشوط الأول لم تشهد أي جديد ليعلن الحكم نهاية الشوط الأول بتعادل السلبي.

شوط المباراة الثاني تحسن أداء لاعبو فريق الغرافة وفي الدقيقة3 تمكنوا من تسجيل هدف الفوز عن طريق اللاعب بكري سالم قبل نهاية المباراة حيث وقف حارس مرمى فريق الغرافة سدا منيعآ امام كراتهم ليعلن بعدها حكم اللقاء نهاية المباراة بفوز فريق الغرافة بهدف نظيف.

وعقب نهاية المباراة تحصل لاعب فريق الغرافة نادر عبدالله فضلين جائزة افضل لاعب وتسلمها من رئيس نادي الفجر الجديد سالم الموزعي.

وتحصل بكري سالم خمسين الف جائزة اسرع هدف في المباراة مقدمه من مدير الصندوق والتحسين منصور وادي سلمها الشيخ محمد محول نائب مدير مكتب التجارة والصناعة بالمحافظة.

ادار اللقاء الحكم القدير صبري بامطيره (ساحة)، نبيل شعيب (مساعد اول)، اكرم شعيب (مساعد ثاني)، حكم رابع محمود كارم.