آخر تحديث :الجمعة - 03 مايو 2024 - 09:52 م

اخبار رياضية


بولونيا يفسد احتفالات روما الأوروبية

الثلاثاء - 23 أبريل 2024 - 12:00 ص بتوقيت عدن

بولونيا يفسد احتفالات روما الأوروبية

عدن تايم / متابعات :


أفسد بولونيا احتفالات روما بالتأهل لنصف نهائي الدوري الأوروبي، بانتصار كبير عليه في عقر داره (1-3) في اللقاء الذي احتضنه ملعب الأوليمبيكو اليوم الاثنين ضمن الجولة الـ33 بدوري الدرجة الأولى الإيطالي.
أنهى الضيوف الـ45 دقيقة الأولى متقدمين بهدفين نظيفين حملا توقيع الهولندي من أصول مغربية، أسامة العزوزي، والمهاجم الهولندي الآخر جوشوا زيركزي، في الدقيقتين 14 و45 على الترتيب.

قلص روما الفارق مع بداية الشوط الثاني بفضل الإيراني الدولي سردار آزمون في الدقيقة 56.


ولكن سرعان ما أعاد بولونيا الفارق لهدفين بهدف ثالث عن طريق البلجيكي أليكسس سايليمايكرس، بعد هدف روما بتسع دقائق.

وضرب بولونيا أكثر من عصفور بهذه النتيجة، حيث أنه استعاد بها نغمة الانتصارات في الدوري بعد تعادلين سلبيين متتاليين أمام فروزينوني ثم مونزا.

كما أن الفوز عزز تواجد بولونيا في المربع الذهبي، المركز الرابع، بعد أن رفع رصيده إلى 62 نقطة، ليواصل التمسك بحلم المشاركة في دوري الأبطال بعد غياب 60 عاما.

أما "ذئاب" روما، فسقطوا في فخ الخسارة الثانية في الدوري مع مدربهم الجديد دانييلي دي روسي، بعد 7 مباريات دون أي خسارة، وتحديدا منذ سقوطهم أمام، البطل المحتمل، لهذا الموسم، إنتر ميلانو (2-4) على نفس هذا الملعب في فبراير/شباط الماضي.

وتأتي هذه الخسارة بعد أيام قليلة من تأهل الفريق العاصمي لنصف نهائي اليوروبا ليج للموسم الثاني تواليا على حساب مواطنه ميلان (3-1) في إجمالي المواجهتين.

وتجمد رصيد "الجيالوروسي" عند 55 نقطة يأتي بها خامسا، مع مباراة مؤجلة.