آخر تحديث :الإثنين - 06 مايو 2024 - 02:13 ص

اخبار رياضية


نوتينجهام فورست يقبل عرضا بشأن أزمة مباراة إيفرتون

الأربعاء - 24 أبريل 2024 - 08:40 م بتوقيت عدن

نوتينجهام فورست يقبل عرضا بشأن أزمة مباراة إيفرتون

عدن تايم / متابعات :


قبلت إدارة نوتينجهام فورست عرضا للاستماع للتسجيل الصوتي المرتبط باتخاذ قرار بشأن المطالبة باحتساب 3 ركلات جزاء للفريق خلال لقائه مع مضيفه إيفرتون، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وقدمت لجنة الحكام الإنجليزية عرضا لمسؤولي نوتينجام فورست أمس الثلاثاء للاستماع للتسجيل على انفراد، بعد أن طلب النادي أول أمس الإثنين نشره في العلن.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا)، اليوم الأربعاء، نقلا عن مصادر قريبة من نوتينجهام فورست ، عدم رضا الإدارة في البداية عن عدم إصدار التسجيل الصوتي بصورة علنية، وفقا لطلب النادي، الذي تقبل الآن عرضا للاستماع للتسجيل بشكل خاص.

وأصدر نوتينجهام فورست بيانا استثنائيا على وسائل التواصل الاجتماعي مباشرة بعد هزيمة الفريق 0/ 2 على ملعب (جوديسون بارك)، أشار إلى أنه حذر لجنة الحكام الإنجليزية قبل المباراة من تعيين الحكم ستيوارت أتويل كحكم فيديو مساعد في اللقاء "لأنه كان من مشجعي فريق لوتون تاون"، لكن اللجنة لم تعدل عن قرارها.

ويتنافس فريقا نوتينجهام فورست ولوتون تاون من أجل البقاء في المسابقة وتجنب الهبوط لدوري الدرجة الأولى (تشامبيون شيب).

وبإمكان رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز توجيه اتهامات للنادي فيما يتعلق بهذا البيان، حيث أفادت الرابطة بأنها "تشعر بخيبة أمل شديدة" بسبب تعليقات إدارة نوتينجهام، مضيفة أنه "ليس من المناسب أبدا التشكيك بشكل غير لائق في نزاهة حكام المباراة".