آخر تحديث :الأربعاء - 08 مايو 2024 - 01:16 ص

اخبار رياضية


غدا السبت .. ختام تجمع ساحل حضرموت .. فمن يرافق الشعب إلى مربع الكبار

الجمعة - 26 أبريل 2024 - 09:40 م بتوقيت عدن

غدا السبت .. ختام تجمع ساحل حضرموت .. فمن يرافق الشعب إلى مربع الكبار

المكلا / فهمي باحمدان:

تدخل منافسات ومباريات البطولة الرمضانية لكرة السلة لأندية حضرموت التي يرعاها محافظ حضرموت الاستاذ مبخوت مبارك بن ماضي و يمولها البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن ويشرف عليها مكتب وزارة الشباب والرياضة وتنظيم اتحاد كرة السلة بساحل حضرموت, تدخل يوم غد مرحلة هامة وحاسمة في تجمع الساحل بتحديد الفريق المتأهل الثاني عن التجمع للمربع الذهبي .

يوم غد السبت تجرى آخر مباريات البطولة التي سيتحدد بعدهما المتأهل الثاني إلى المربع الذهبي برفقة شعب حضرموت المتأهل الأول.

الختام الحاسم بلقاءين في الجولة الختامية يحتضنهما ملعب الفقيد طاهر حاج باسعد بنادي المكلا الرياضي , اللقاء الأول سيجمع المكلا وسمعون الشحر عصراً , اللقاء الثاني مساءً سيجمع تضامن حضرموت ومنافسه أهلي الغيل .

في منافسات الغد في حال فوز التضامن سيضمن التأهل ومرافقة الشعب إلى المربع الذهبي , أما خسارته بفوز الأهلي وفوز المكلا في اللقاء الأول سيتجه الجميع الى فارق المواجهات والإسكور على اعتبار ان الثلاثي سيكون لديه 8 نقاط .

اللجنة المنظمة للبطولة أعلنت عن مواعيد المربع الذهبي بين بطل ووصيف التجمعين (الساحل والوادي) خلال الفترة من 1 إلى 3 مايو المقبل على صالة الشهيد بامعبد بسيئون على النحو التالي :

الأربعاء 1 مايو 2024
أول الساحل (شعب حضرموت) مع وصيف الوادي.

اول الوادي مع وصيف الساحل
الفائزان إلى النهائي الجمعة 3 مايو 2024.

الخاسران يتقابلان لتحديد صاحب المركز الثالث الخميس 2 مايو 2024.