آخر تحديث :الجمعة - 17 مايو 2024 - 03:54 ص

اخبار رياضية


رسميا.. نجم فرنسا يغيب عن يورو 2024

الخميس - 02 مايو 2024 - 08:17 م بتوقيت عدن

رسميا.. نجم فرنسا يغيب عن يورو 2024

عدن تايم / متابعات :



تأكد غياب أحد نجوم المنتخب الفرنسي عن المشاركة ببطولة كأس الأمم الأوروبية، المقررة في ألمانيا هذا الصيف، بسبب الإصابة، وفقا لتقرير صحفي فرنسي، اليوم الخميس.
وأصيب لوكاس هيرنانديز بتمزق في الرباط الصليبي بالركبة اليسرى خلال لقاء فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي مع مضيفه بوروسيا دورتموند الألماني، أمس الأربعاء، في ذهاب بطولة دوري أبطال أوروبا.

وذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن هيرنانديز خضع لفحوصات طبية أكدت طبيعة إصابته، مشيرة إلى أنها تجبره على الغياب عن "يورو 2024"، وهي البطولة التي تقام خلال الفترة من 14 حزيران/يونيو حتى 14 تموز/يوليو المقبل.



وأوضحت الصحيفة أن ركبة هيرنانديز كانت متورمة عقب المباراة، التي انتهت بفوز دورتموند 1-0، ليتأكد غيابه عن لقاء الإياب، الذي يقام على ملعب "حديقة الأمراء" في العاصمة الفرنسية باريس.

وفيشكل غياب هيرنانديز ضربة للاعب الذي تم استبعاده من المنتخب الفرنسي خلال نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، عقب إصابته بتمزق في الرباط الصليبي لركبته اليمنى، خلال لقاء الديوك أمام المنتخب الأسترالي في مرحلة المجموعات.

ومن المقرر أن يعلن ديدييه ديشامب، المدير الفني لمنتخب فرنسا، قائمة الفريق التي ستشارك في أمم أوروبا في 16 أيار/مايو الجاري، حيث يبدأ اللاعبون الدخول في معسكر استعدادا للمسابقة القارية في 29 من ذات الشهر.