آخر تحديث :الأحد - 19 مايو 2024 - 03:25 م

اخبار رياضية


الإمارات يعبر اتحاد كلباء ويتمسك بأمل البقاء

الإثنين - 06 مايو 2024 - 08:29 م بتوقيت عدن

الإمارات يعبر اتحاد كلباء ويتمسك بأمل البقاء

عدن تايم / متابعات :


خسر اتحاد كلباء أمام ضيفه فريق الإمارات (1-2)، ضمن الجولة ال22 من دوري أدنوك للمحترفين مساء اليوم، وتجمد رصيده عند 21 نقطة، وبقي في المركز 11.

بينما رفع الإمارات رصيده إلى 14 نقطة، وتمسك بأمل البقاء في دوري المحترفين، رغم استمرار بقائه في المركز 13 قبل الأخير.


وسيطر اتحاد كلباء على مجريات الدقائق الأولى، ولكن على عكس سير اللقاء، نجح مروان فهد، في وضع الإمارات بالمقدمة في الدقيقة 16، بتسجيل هدفا من كرة عرضية في أولى فرص فريقه بالمباراة.

وتمكن مروان فهد، من إضافة الهدف الثاني له وللإمارات في الدقيقة 21، بعد تمريرة متبادلة بينه وبين انييستا، لينفرد ويسدد الكرة قوية في شباك اتحاد كلباء.

وحول حارس الإمارات، سهيل عبد الله في الدقيقة 39، كرة رأسية من لياندرو، إلى ركلة ركنية لاتحاد كلباء، والذي ألغى له الحكم هدفا في الوقت بدل الضائع، لينتهي الشوط الأول لمصلحة الإمارات.

وبحث اتحاد كلباء عن العودة في الشوط الثاني، وتصدى سهيل حارس الإمارات، لفرصتين من سلطان عادل وفومبيرجر في الدقيقتين 63 و67.

واحتسب الحكم ركلة جزاء لاتحاد كلباء بعد العودة إلى تقنية الفيديو، لوجود لمسة يد من فيليبي موتا، لاعب الإمارات، وأحرز منها مهدي قائدي، هدف تقليص الفارق في الدقيقة 87.

وزاد الهدف من حماس لاعبي اتحاد كلباء، والذين بحثوا في الدقائق المتبقية من المباراة عن هدف التعادل، إلا أن دفاع وحارس الإمارات نجحوا في الصمود، ليخرجوا بفوز ثمين خارج الديار.