آخر تحديث :الخميس - 12 سبتمبر 2024 - 04:14 م

كتابات واقلام


الشهيد عبد اللطيف السيد .. انتصارات مشرفة ضد الجماعات الإرهابية

الأربعاء - 21 أغسطس 2024 - الساعة 05:47 م

محمد ناصر الشعيبي
بقلم: محمد ناصر الشعيبي - ارشيف الكاتب


الذكرى السنوية الأولى لاستشهاد القائد البطل المغوار عبداللطيف السيد، حيث خسرت القوات المسلحة الجنوبية وأحد من أبرز وأهم القادة العسكريين الجنوبيين في عملية سهام الشرق، التي انطلقت لتطهير أبين و(وادي عومران، ووادي جنى) من الجماعات الإرهابية..

الشهيد القائد عبد اللطيف السيد أحد أبطال القوات المسلحة الجنوبية، والذى ظل صامداً يقاوم الإرهابيين حتى سقط شهيداً إثر تعرضهم لاستهداف إرهابي غادر بعبوة ناسفة في وادي (جنن) بمديرية مودية في محافظة أبين..

إن الدور الذي لعبه الشهيد عبد اللطيف السيد ضد التنظيمات الإرهابية في أبين، ومناطق اخرى تظهر نتائجه واضحة على مستوى الجنوب،السيد جعل الخلايا الإرهابية تحسب له ألف حساب لأنها تعرف جيدا من هو عبد اللطيف ..

لنحتفل بيوم الشهيد ونتذكر أبطالنا الكثر الذين أسلمت أرواحهم لبارئها وتخلدت ذكراهم بقلوبنا وعقولنا وسجلات تاريخنا المشرفة،ننحني إجلالاً للأبطال اللذين قدموا كل ما يمكلون لدحر الإرهاب والإجرام من الجنوب.

وفي ذكرى استشهاد القائد عبداللطيف السيد نعزي أنفسنا ونعزي الجنوب برحيله ، ونعاهده و نعاهد جميع شهدائنا أننا على نفس الدرب الذي رسموه لنا ماضون ، ولن نتراجع أو نحيد عن هذا الدرب مهما كان الثمن"