آخر تحديث :الثلاثاء - 24 سبتمبر 2024 - 01:25 م

إجتماعيات


مبارك الدكتوراه جابر محمد

الخميس - 20 يونيو 2024 - 11:35 م بتوقيت عدن

مبارك الدكتوراه جابر محمد

عدن تايم/خاص

يسرنا في هذا اليوم المبارك أن نتقدم إليكم بأحر التهاني والتبريكات بمناسبة حصولكم على درجة الدكتوراه في العلاقات الدبلوماسية والسياسية من الكلية الدولية للاقتصاد والعلوم السياسية.

إنّ حصولكم على هذه الدرجة العلمية الرفيعة يُعدّ إنجازًا عظيمًا يُضاف إلى مسيرتكم الأكاديمية الحافلة بالإنجازات، وشهادة على كفاءتكم وتميزكم في مجال العلاقات الدبلوماسية والسياسية.

ونحن إذ نُهنئكم بهذا الإنجاز، لا يسعنا إلاّ أن نُعبّر عن فخرنا واعتزازنا بكم، ونُثمن مساهمتكم القيّمة في مجال البحث العلميّ، خاصةً فيما يتعلق بتأثير الدبلوماسية على العلاقات السياسية في الأزمات الدولية، مستفيدين من خبرتكم العميقة في التجربة اليمنية.

إنّ رسالتكم الموسومة بـ "تأثير الدبلوماسية على العلاقات السياسية في الأزمات الدولية -من واقع التجربة اليمنية" تُعدّ إضافة نوعية لمجال العلاقات الدولية، وتُقدم مساهمة علمية هامّة في فهم دور الدبلوماسية في إدارة الأزمات الدولية، خاصةً في ظلّ التحديات التي تواجه بلادنا والمنطقة العربية والعالم.

لا شكّ أنّ حصولكم على هذه الدرجة العلمية المرموقة سيُساهم بشكل كبير في تعزيز مسيرتكم المهنية، وفتح آفاقًا جديدة لكم للمزيد من العطاء والإنجازات.

ونحن على ثقة بأنّكم ستواصلون مسيرتكم المتميزة في البحث العلميّ، وستُقدمون المزيد من المساهمات القيّمة لمجال العلاقات الدولية، ونفع الإنسانية جمعاء.

نرجو لكم التميز والتوفيق دوماً في مسيرتكم العلمية والمهنية، كما أنكم ستظلون سراج هدى نقتدي به دوماً، مع خالص تقديري واحترامي.



*محبكم: حسين المحرّمي*