آخر تحديث :الإثنين - 01 يوليه 2024 - 01:08 ص

اخبار رياضية


الإمارات تهزم سوريا وتنفرد بصدارة مجموعتها في غرب آسيا للشباب

الجمعة - 28 يونيو 2024 - 11:16 م بتوقيت عدن

الإمارات تهزم سوريا وتنفرد بصدارة مجموعتها في غرب آسيا للشباب

عدن تايم / متابعات :


انفرد المنتخب الإماراتي بصدارة المجموعة الثالثة من بطولة الديار العربية، النسخة الثالثة من بطولة غرب آسيا للشباب، بفوزه على سوريا (3-0)، على إستاد مدينة الملك فهد الرياضية بمدينة الطائف السعودية مساء الجمعة، ضمن الجولة الثانية.

ورفع منتخب الإمارات رصيده بفوز اليوم إلى 6 نقاط، واحتل المركز الأول، بعد فوزه في الجولة الأولى (3-1)، على البحرين، وجاء منتخب سوريا، في المركز الثاني برصيد 3 نقاط، بفوزه في الجولة الأولى (4-2)، على فلسطين.


وجاء المنتخب البحريني، في المركز الرابع بفارق الأهداف عن المنتخب الفلسطيني في المركز الثالث، ولكل منهما نقطة واحدة بتعادلهما اليوم (1-1)، في الجولة الثانية.

ورغم أفضلية المنتخب السوري في الشوط الأول، إلا أن المنتخب الإماراتي استفاد من الكرات الثابتة في تسجيل هدفه الأول من ركلة حرة مباشرة سددها قوية لاعبه حازم عباس في الدقيقة (22).

واستغل لاعب الإمارات، محمد المنصوري، خطأ دفاعيا من لاعبي سوريا في الدقيقة (28)، وخطف الكرة، ووضعها في الشباك معلنا هدفًا ثانيًا، أكد من خلاله تفوق فريقه في النصف الأول من المباراة.

وصمد دفاع وحارس الإمارات أمام هجمات سوريا المتوالية في الشوط الثاني، ونجحت الإمارات في تعزيز تقدمها بهدف ثالث في الدقيقة (72)، من هجمة مرتدة انتهت عند عيد الحمادي، لينفرد ويضعها في الشباك.