آخر تحديث :الثلاثاء - 02 يوليه 2024 - 06:43 م

اخبار محافظات اليمن


الحالمي يشدد على تعزيز وتوحيد الجبهة الداخلية لمديرية حبيل جبر

الأحد - 30 يونيو 2024 - 09:57 م بتوقيت عدن

الحالمي يشدد على تعزيز وتوحيد الجبهة الداخلية لمديرية حبيل جبر

لحج/ خاص:

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج، اليوم الأحد، اجتماعها الدوري الثاني لشهر يونيو، برئاسة وضاح الحالمي، رئيس الهيئة.

واستعرضت الهيئة في مستهل اجتماعها، نتائج الاجتماع السابق وما تم تنفيذه من قرارات ومهام، متطرقا إلى آخر المستجدات والتطورات على الساحة الجنوبية عامة والمحافظة بشكل خاص.

وناقش الاجتماع، تقريري نشاط وأداء القيادة المحلية للمجلس الانتقالي في مديرية حبيل جبر للفترة من يناير إلى يونيو من العام الجاري، واقفا أمام جملة الأنشطة التي المديرية، وجهود ودور قيادة الانتقالي والسلطة المحلية في خلق عمل مشترك والنهوض بواقع المديرية.

وشدد الحالمي خلال الاجتماع، على أهمية بذل المزيد من الجهود، وتعزيز وتوحيد الجبهة الداخلية للمديرية، مشيداً بما تجسده قيادة السلطة المحلية والمجلس الانتقالي في المديرية من عمل مشترك لخلق أرضية مناسبة للمشاريع الخدمية والتنموية بما يخدم المديرية وأبنائها.

ووقف الاجتماع أمام استكمال عمل لجنة الهيكلة فيما يخص مديريات يافع والمسيمير وكرش وطور الباحة والمضاربة ورأس العاره، ومعرفة ما قامت به اللجنة من خطوات في هذا الجانب لما من شأنه بناء عمل مؤسسي والنهوض بإداء المجلس على مستوى مديريات المحافظة.

وتطرقت الهيئة التنفيذية في اجتماعها، لعدد من الجوانب التنظيمية والسياسية بما يخدم المرحلة ويسهم في مواجهة التحديات الراهنة، متخذة بشأنها عدد من القرارات والتوصيات.