آخر تحديث :الثلاثاء - 02 يوليه 2024 - 07:29 م

اخبار عدن


نوال جواد : مسار العملية الاختبارية بمدارس عدن في اليوم الأول كان أكثر من رائع

الأحد - 30 يونيو 2024 - 10:05 م بتوقيت عدن

نوال جواد : مسار العملية الاختبارية  بمدارس عدن في اليوم الأول كان أكثر من رائع

الإعلام التربوي


كشفت د. نوال جواد ، مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة عدن ، أن التقارير التي رفعت لمسار العملية الاختبارية للشهادة الثانوي في اليوم الأول ، جاءت مبشرة ورائعة وفي المساحة التي تؤكد قيمة المهمات التي التزم لها الجميع في نطاق مفتوح وحريص يلبي الغاية والهدف.
وقالت : سعداء اليوم بكل التفاصيل والتي كان فيها معالي الوزير طارق العكبري ، يدشن الاختبارات ـ في مدراس المحافظة ، ومعه عدد من الوكلاء ومدراء العموم ـ الكل استشعر المسؤولية اليوم وذهب إلى حديث مرتبط بالدور المناط ، والذي مر من خلال عدد من الإجراءات التي حرصنا عليها في الفترة الاستعدادية ، والتي شهدت كثير من المحطات ، ما بين اللجنة العليا للاختبارات وباقي الأطراف في المديريات ، والتي أسهمت بصورة فاعلة في خلق الأجواء وارتفاع نسق المهمات ، وصولا الى التدشين اليوم .
وأضافت : الاستشعار بالقيمة في المهمة ، يمنحنا روحًا شاملة تجمع الجميع ، لنذهب صوب ما نريد ، وهذا ما لمسناه اليوم من خلال التجوال في عدد من المديريات للاطلاع ـ وهو ما أكدته أيضا التقارير المرفوعة ، للجنة التي كانت كفيلة بأن نكون في ممر جميل يلبي حقيقة ان تقف مع كل الأطراف، لتصنع واقعًا ملائمًا يكسر قيد ظرف صعب لا يمكن أن نغفله.
واختتمت : التعاطي الجاد، هو روح المهمة وما نريده، لهذا، أنا أشكر كل من اجتهد ليكون على خطى الالتزام ، وبإذن الله سيكون الأمر على نفس النسق في باقي الأيام .
يذكر أن أجمالي المتقدمين للاختبارات للشهادة الثانوية بقسميها العلمي والأدبي في مدارس عدن ، نحو (12957) طالباً وطالبة منهم (8947) طالباً وطالبة في القسم العلمي في(41) مركزاً اختبارياً، و(3983) طالباً وطالبة في القسم الأدبي، في (28) مركزاً اختبارياً،