آخر تحديث :الثلاثاء - 02 يوليه 2024 - 09:19 م

اخبار رياضية

اثناء استقباله ابطال عدن للناشئين..
الداؤدي: انتم حجر الأساس ولبنة أولى في تكوين الفريق الاول

الإثنين - 01 يوليه 2024 - 12:23 ص بتوقيت عدن

الداؤدي: انتم حجر الأساس ولبنة أولى في تكوين الفريق الاول

عدن / إعلام النادي:


استقبل الاستاذ احمد علي الداؤودي رئيس نادي أهلي عدن ومدير عام مديرية المنصورة فريق الناشئين بالنادي المتوجين أبطالا لدوري الأندية في العاصمة عدن في فئة الناشئين.

وخلال اللقاء بارك رئيس النادي إنجاز الفريق وصعودهم لمنصة التتويج بلقب بطولة عدن للناشئين الكروية.. مشيراً إلى أن ما تحقق لم يأتي من فراغ ولكنه جاء عصارة جهد كبير بذله الجميع بدون استثناء وقطفت ثماره بالفوز بالبطولة.

وأشاد الداؤودي بالروح القتالية التي أظهرها لاعبو الفريق في مشوارهم في البطولة، مشيراً أن المرحلة المقبلة لن يكتفي النادي وفرقه الرياضية بالمشاركة بل سيكون منافسا حقيقيا إلى جانب أندية النخبة والصفوة في عدن.

وعبر الاستاذ احمد علي الداؤودي رئيس النادي في حديثه للاعبين عن ثقته الكبيرة بهذا الجيل الناشئ الذي يعتبر حجر أساس للنادي ولبنة تكوينه الأولى التي يجب أن تحظى باهتمام كبير من قبل مجلس إدارة النادي.

واضاف؛ أصبحتم محل فخر واعتزاز بما حققتموه خاصة وأن هذا الإنجاز ياتي ليؤكد الاستقرار والاتزان الذي يعيشه النادي مؤخراً، مؤكدا إلى أن إدارة النادي لن نألو جهداً في تقديم الدعم والمساندة للفريق الذي نعول عليه كثيرا في المستقبل.

وكان فريق الناشئين بنادينا قد اعتلى منصة التتويج وفاز بلقب بطولة دوري العاصمة عدن للناشئين بفوزه على فريق وحدة عدن في المباراة النهائية بركلات الترجيح.

حضر اللقاء أعضاء الهيئة الإدارية للنادي وبعض الشخصيات.