آخر تحديث :الجمعة - 20 سبتمبر 2024 - 07:44 م

اخبار رياضية


ميناء الزيت يتخطى القادسية ويتأهل للدور ربع النهائي في بطولة شهداء خورمكسر

الثلاثاء - 09 يوليه 2024 - 10:26 م بتوقيت عدن

ميناء الزيت يتخطى القادسية ويتأهل للدور ربع النهائي في بطولة شهداء خورمكسر

عدن تايم / متابعات :


استحق فريق ميناء الزيت التأهل للدور ربع النهائي ضمن منافسات بطولة دوري شهداء خورمكسر الكروية للفرق الشعبية بنسختها الثامنة، بفوزه بهدفين دون مقابل من أمام فريق القادسية في المباراة التي أقيمت عصر اليوم على ملعب حي الأطباء في نطاق الدور ثمن النهائي للبطولة التي ينظمها شباب المديرية برعاية الاستاذ عارف الشعبي مدير عام تطوير موانئ عدن (ميناء الحاويات).

وشهدت المباراة قبل الأخيرة من الدور ثمن النهائي أفضلية من جانب لاعبو فريق ميناء الزيت الذي حاول منذ البداية فرض اسلوب اللعب والسيطرة على المجريات وإبطال خطورة لاعبي فريق القادسية الذين بالمقابل لم يكونوا لقمة سهلة في المباراة واستطاعوا أن يكونوا ندا في أغلب دقائق شوطي المباراة.

اللقاء في نهاية مطافه ابتسم لمصلحة فريق ميناء الزيت بعدما أثمرت افضليته عن تسجيل هدفين جأت بواسطة اللاعبان عمر البوع واحمد ناصر، ليضرب ميناء الزيت موعدا في دور ربع النهائي أمام فريق الدوح الذي بدوره أخرج فريق الاحمدي في مباراة الليلة الماضية بركلات الترجيح.

أدار اللقاء الحكم احمد الوحيشي.

نال جائزة أفضل لاعب في المباراة نجم فريق ميناء الزيت محمد العنبري وتسلم جائزته من الكابتن احمد الطيب مدير أمن ميناء الزيت.

يلتقي غدا الأربعاء الموافق 10 يوليو فريقا اهلي خورمكسر وأبطال الملاعب في ختام مباريات الدور ثمن النهائي للبطولة.