آخر تحديث :الإثنين - 05 أغسطس 2024 - 06:06 م

اخبار رياضية


إتحاد المنصورة يحجز اولى بطاقات التأهل لنصف النهائي في بطولة شهداء خورمكسر

الجمعة - 12 يوليه 2024 - 10:04 م بتوقيت عدن

إتحاد المنصورة يحجز اولى بطاقات التأهل لنصف النهائي في بطولة شهداء خورمكسر

عدن / اللجنة الإعلامية:


حجز فريق إتحاد المنصورة اولى بطاقات التأهل للدور نصف النهائي ضمن منافسات بطولة دوري شهداء خورمكسر الكروية للفرق الشعبية بنسختها الثامنة، وذلك بفوزه الكبير على فريق الشهيد جمال لحج بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب حي الأطباء في نطاق الدور ربع النهائي للبطولة التي ينظمها شباب المديرية برعاية الاستاذ عارف الشعبي مدير عام تطوير موانئ عدن (ميناء الحاويات).

واستطاع فريق إتحاد المنصورة في أولى مباريات الدور ربع النهائي من إبطال مفعول لاعبي فريق الشهيد جمال في اللقاء من خلال فرض السيطرة على مجريات المباراة ومن ثم تحقيق فوز مستحق ورائع في المباراة، منحهم بطاقة التأهل الأولى للدور نصف النهائي في انتظار الفائز من مباراة الدوح وميناء الزيت التي تقام عصر الأحد.

في مجريات المباراة لم يجد فريق إتحاد المنصورة صعوبه في تخطي عقبة منافسه فريق الشهيد جمال من محافظة لحج وانهاء مشاركته في البطولة بعدما اهتزت شباكه في أربع مناسبات مقابل واحدة، كانت كافية وكفيلة لصعود فريق إتحاد المنصورة للدور نصف النهائي، حيث سجل رباعية الفريق في المباراة عبدالمؤمن المندري ( هدفين) وإبراهيم رياض وعبدالرحمن الشبيبي، في حين سجل هدف فريق الشهيد جمال لاعبهم عمرو.

نال جائزة أفضل لاعب في المباراة نجم فريق إتحاد المنصورة مدار طلال وتسلم جائزته من الشخصية الإجتماعية والرياضية باسل الدوبحي .

يلتقي غدا السبت الموافق 13 يوليو في ثاني مبارياته الدور ربع النهائي فريقا قرون العريش والصماصيم.