آخر تحديث :الإثنين - 12 أغسطس 2024 - 01:11 م

اخبار وتقارير


شركتا الدوائية والعالمية تصدران بياناً هاماً: مقرات الإدارة العامة بصنعاء وفروعها "غير شرعية"

الأحد - 14 يوليه 2024 - 12:20 ص بتوقيت عدن

شركتا الدوائية والعالمية تصدران بياناً هاماً: مقرات الإدارة العامة بصنعاء وفروعها "غير شرعية"

عدن تايم /خاص


أصدر مجلس ادارة شركتي الدوائية الحديثة و العالمية لصناعة الأدوية تعميما هاما لجميع العملاء.

نص التعميم:

يهديكم مجلس إدارة الشركتين الدوائية الحديثة والعالمية لصناعة الأدوية أطيب التحايا و يهنئكم بالعام الهجري الجديد سائلين المولى أن يكون عام خير وبركة علينا جميعا.

لقد تابعتم مجريات الأحداث الخاصة بالشركتين وماقام به المدعو بالحارس القضائي صالح دبيش من تنصيب نفسه رئيسا لمجلس الإدارة للشركتين واصدار قرارات وتعيينات إدارية تشمل قائمين بأعمال ونواب للمدير العام ومدراء إدارات ، هذا كله تم بدون أي مسوغ قانوني أو تكليف من الجمعية العمومية أو حكم قضائي ضارباً عرض الحائط بكل القوانين والقرارات والأعراف المنظمة والملزمة النافذة في البلد الأمر الذي يشكل إنتهاكاً صارخاً للدستور والقانون وبيئة الاستثمار وتحكيم الشريعة الغاب ومنطق القوة .

وعليه فإننا في مجلس إدارة الشركتين الممثل الشرعي والقانوني لحقوق المساهمين نؤكد على مايلي

أولا: تعتبر الإدارة الحالية المسيطرة على مصانع الشركتين ومقر الإدارة العامة في صنعاء وفروعها في كل من مناطق صنعاء ، عمران، القاعدة، الحديدة ، إب ذمار غير شرعية وتدار بالسلطة الغالبة والأمر الواقع وهي في وضع الممتلكات المختطفة و المنهوبة .

ثانيا: نطالب كافة عملاء الشركتين وكافة موظفي الشركتين العاملين في هذه المناطق وكافة المتعاملين واصحاب العلاقة بوقف كافة انواع التعامل والتعاون مع هذه الإدارة وعدم التجاوب مع القرارات والتوجيهات الصادرة عنها.

ثالثا: نهيب بكافة العملاء وقف السداد للمديونية الحالية في المناطق المذكورة حتى يعود الحق إلى أصحابه.