آخر تحديث :الأحد - 25 أغسطس 2024 - 03:24 م

اخبار عدن


تدشين جمعية الوفاء لرعاية وتأهيل الكفيفات الجنوبيات في عدن

الثلاثاء - 16 يوليه 2024 - 08:13 م بتوقيت عدن

تدشين جمعية الوفاء لرعاية وتأهيل الكفيفات الجنوبيات في عدن

عدن تايم/خاص

أقيم صباح اليوم في قاعة الجوهرة الصغرى بحي المنصورة، العاصمة عدن، حفل تدشين جمعية الوفاء لرعاية وتأهيل الكفيفات الجنوبيات، بحضور عدد من الشخصيات البارزة والمسؤولين.

بدأ الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، تلاها كلمة ألقتها الأستاذة عبير علي منصر، رئيسة الجمعية، حيث أكدت على التحديات والصعوبات التي واجهتها منذ تأسيس الجمعية، والتي تغلبت عليها بفضل جهودها ودعم من حولها. وأشارت إلى التهديدات المستمرة التي تلقتها، ومع ذلك، تمكّنت من تحقيق النجاح وإقامة الجمعية .

ثم ألقى رئيس اتحاد المعاقين الأستاذ صالح النادري، كلمة ركّز فيها على أهمية توفير أحدث الوسائل التعليمية لتحسين أداء الجمعية وتقديم خدمات أفضل للمكفوفين. ونصح الجمعية بالاستفادة من التقنيات الحديثة في تعليم وتأهيل الكفيفات .

كما ألقى الأستاذ محمد بامطرف، القيادي في المجلس الانتقالي الجنوبي، كلمة نيابة عن المجلس، أشار فيها إلى دعم المجلس الكامل لمبادرات الجمعية وجهودها في تقديم الدعم والرعاية للمكفوفات .

اختتم الحفل بإجراء انتخابات إدارية لجمعية الوفاء، حيث تم انتخاب هيئة إدارية جديدة برئاسة الأستاذة عبير علي منصر. حضر الحفل عدد من الشخصيات البارزة، من بينهم:
- الأستاذ صالح النادري، رئيس اتحاد الوطني للمعاقين
- الأستاذ قحطان الحسني، مدير إدارة النقابات بمكتب الشؤون الاجتماعية والعمل
- الأستاذ محمد بامطرف، القيادي في المجلس الانتقالي الجنوبي
- الأستاذ حسين جار الله، القائم بأعمال رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي .