آخر تحديث :الجمعة - 20 سبتمبر 2024 - 12:21 ص

اخبار رياضية


شباب الأطباء يضرب موعداً أمام الصماصيم في نهائي بطولة شهداء خورمكسر

الخميس - 18 يوليه 2024 - 08:55 م بتوقيت عدن

شباب الأطباء يضرب موعداً أمام الصماصيم في نهائي بطولة شهداء خورمكسر

عدن / اللجنة الإعلامية:


ابتسمت ركلات الترجيح لمصلحة فريق شباب الأطباء في التأهل للمباراة النهائية ضمن منافسات بطولة دوري شهداء خورمكسر الكروية للفرق الشعبية بنسختها الثامنة، وذلك عقب فوزه على فريق إتحاد المنصورة بعدما انتهت المباراة بالتعادل السلبي، في ثاني مباريات نصف النهائي للبطولة التي ينظمها شباب المديرية برعاية الاستاذ عارف الشعبي مدير عام تطوير موانئ عدن (ميناء الحاويات).

وبهذا الفوز يضرب فريق شباب الأطباء موعداً نارياً في المباراة النهائية أمام فريق الصماصيم الذي بدوره أزاح من طريقه في نصف النهائي الأول فريق الدوح في مباراة الليلة الماضية وبهدف دون مقابل.

حضر التكافئ والتقارب بين الطرفين طوال مجريات المباراة وظهرت الندية في كثير من أوقات اللقاء مع تبادل للهجمات على المرميين وشوهد تألق واضح من الخطوط الخلفية للفريقين التي استبسلت واجادت قطع الإمدادات على المهاجمين من الجانبين وبالتالي تم إبطال مفعول خطورتها وابقاء الشباك نظيفة حتى نهاية المباراة وإعلان الصافرة.

ركلات الترجيح كانت هي الحل والفيصل لفض شراكة المباراة وتسمية الفريق المرافق للصماصيم في النهائي، فمالت الكفة وابتسمت لمصلحة فريق شباب الأطباء الذين تمكن لاعبوهم من إقصاء المنافس إتحاد المنصورة والصعود للنهائي عن استحقاق.

قاد المباراة تحكيميا الكابتن عبدالله عوض، وراقبها رشيد بن كده وعبدالله عبده، وساهم في الوصف والتعليق على مجريات اللقاء المعلق عبدالله عليوة.

نال جائزة أفضل لاعب في المباراة حارس فريق شباب الأطباء جلال صالح عمر وتسلم جائزته من الكابتن نايف القرن.

حدد اللجنة المنظمة لبطولة شهداء خورمكسر الكروية بنسختها الثامنة، عصر يوم السبت المقبل الموافق 20 يوليو موعد المباراة النهائية والتي ستجمع بين فريقا شباب الأطباء والصماصيم على ملعب حي الأطباء الترابي بخورمكسر.