آخر تحديث :الجمعة - 20 سبتمبر 2024 - 12:21 ص

اخبار رياضية


رسام الدار اول المتأهلين للدور الثاني في بطولة كأس البريقة الناشئين

الأحد - 21 يوليه 2024 - 10:35 م بتوقيت عدن

رسام الدار اول المتأهلين للدور الثاني في بطولة كأس البريقة الناشئين

عدن / عبدالرحمن الميسري

نجح فريق الرسام من فرض افضليته في اولئ لقاءات الدور الثاني امام خصمه فريق ضباط صلاح الدين ، بعد فوزه بهدف الشوط الاول من ركلة جزاء صحيحة إثر لمسة يد المدافع داخل المنطقة المحرمة بقدم احمد رمزي في د. 22 في بطولة كأس البريقة لفئة الناشئين لكرة القدم لفرق مديريات عدن وبرعاية كريمة من صيدلة سماء البريقة ومطعم المدينة للزربيان بالبريقة ، إنطلق اللقاء بحماس من الفريقين ومع مرور الوقت دانت الافضلية لرفاق الكوتش امين سعيد قائد بتحركات البراء رضوان،مؤمن امين، احمد رمزي ، وهددوا مرمئ نزار سليمان بالعديد من الكرات الخطرة ، ونتيجة للضغط الرهيب يتحصل الرسام من ركلة جزاء صحيحة ٱثر لمسة يد المدافع داخل المنطقة المحرمة في د. 22 إنبرئ لها المهاجم احمدرمزي بنجاح في المرمئ ليتقدم الرسام عطفا لما قدمه لاعبيه، رفاق الكوتش فائز البافاري حاولوا التعديل لكن بطئ الوسط افسد ذلك، لينتهي الشوط الاول بتقدم منطقي للرسام . في الشوط الثاني ادخل قائد الضباط دماء جديدة للضغط عن مرمئ عبدالله سعيد، وتحسن اداء الفريق بتحركات منتصف الملعب عبر صالح سمير،حمزة نائف،صالح حميد، وسنحت لهم بعض الفرص لكن دفاع الرسام و حارسهم أبعدوا كل خطورة الخصم، وحاول الرسام من نهج الهجوم المرتد والسريع لأستغلال أحدئ الفرص وقتل المباراة لكن النتيجة لم تتغير من الفريقين وينتهي اللقاء القوي والممتع بفوز صعب للرسام بهدف يتيم .
- حكم اللقاء عمر دريب كان حازما في قراراته بعد قوة اللالتحامات بين لاعبي الفريقين ورفع اربعة كروت صفراء ثلاث منها للخاسر ضباط صلاح الدين .
- رجل مباراة اليوم ترمومتر الرسام الفنان البراء رضوان وتسلم الجائزة من يد الشيخ جلال محمد الطيب.
- قبل بداية اللقاء قامت اللجنة بحضور الكابتن صالح الطيب - مدير البطولة ، والاخ/ عبدالرحمن الميسري - رئيس لجنة شؤون اللاعبين ، والكابتن فضل الراعي بفحص لاعبي الفريقين من واقع ارقام الجلوس لأمتحانات المرحلة الابتدائية .
- مبروك لفريق الرسام التأهل وفاز اليوم الافضل .
- هاردلك لفريق ضباط صلاح الدين وقائدهم الكوتش فائز البافاري ...ماقصرتوا .
- حضر لقاء اليوم العميد خالد علوي بحبح - رئيس نادي الجزيرة بالبريقة .
- غدا لقاء ناري في ديربي البريقة عامة والسي كلاس خاصة بين ارض المدد و توأمه الجرادي و التوقعات قبل صافرة الحكم ستكون ضربا من الخيال ، بالتوفيق للفريقين العريقين ، نتمئ ان نشاهد مباراة تليق بسمعة الفريقين .