آخر تحديث :الإثنين - 09 سبتمبر 2024 - 01:27 م

اخبار رياضية


الوزير البكري يشكر الرئيس العليمي على دعمه واهتمامه بالشباب والرياضيين

الخميس - 01 أغسطس 2024 - 10:57 م بتوقيت عدن

الوزير البكري يشكر الرئيس العليمي على دعمه واهتمامه بالشباب والرياضيين

إعلام الوزارة

شكر معالي وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري، اليوم الخميس، فخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي د. رشاد العليمي، على دعمه واهتمامه بالشباب والرياضيين في بلادنا، ودعم مشاريع البنى التحتية في جميع المحافظات المحررة.

وقال في تصريح لموقع وزارة الشباب والرياضة، نشكر فخامة الرئيس العليمي على وقوفه الدائم والمستمر مع الشباب والرياضيين في بلادنا، وحرصه على اللقاء بهم وتحفيزهم، وإيمانه بقدراتهم لتحقيق المزيد من الإنجازات، وصناعة التحول المنشود، رغم الظروف التي تمر بها بلادنا، فضلا عن اهتمامه بمشاريع البنى التحية في المحافظات المحررة.

وفي وقت سابق اليوم، استقبل فخامة الرئيس د. رشاد العليمي، بالقصر الجمهوري في مدينة المكلا بعثتي منتخبي كرة القدم للناشئين، والكرة الطائرة للشباب، اللذين يستعدان للمنافسة في بطولتي غرب آسيا للعبتين التي تستضيفهما المملكة الأردنية، ودولة الإمارات العربية المتحدة.

وأثنى، على الجهود التي تبذلها وزارة الشباب والرياضة، ورئاسة الاتحاد العام كرة القدم، وقيادة السلطة المحلية في محافظة حضرموت، وحرص الجميع على دعم مشاركة المنتخبات الوطنية في المحافل الخارجية، ورفع اسم اليمن عاليا بين الدول.