آخر تحديث :الإثنين - 23 سبتمبر 2024 - 08:18 ص

اخبار وتقارير


شعب الجنوب يثبت وحدته في مواجهة الحملات الإعلامية المعادية

الثلاثاء - 13 أغسطس 2024 - 02:24 م بتوقيت عدن

شعب الجنوب يثبت وحدته في مواجهة الحملات الإعلامية المعادية

عدن تايم / خاص

في ظل التطورات السياسية التي تشهدها المنطقة، أكد عدد من الناشطين والإعلاميين أن دعم المجلس الانتقالي الجنوبي يمثل دعماً لمشروع سياسي أوسع يعبر عن القضية الجنوبية، وجاءت هذه التصريحات لتسلط الضوء على الدور المحوري للمجلس في تعزيز الوحدة الجنوبية والعمل نحو استعادة الدولة المستقلة.

الناشط عبدالقادر أبو الليم صرح قائلاً: "حينما ندافع عن المجلس الانتقالي الجنوبي، فإننا لا ندافع عن أشخاص بل ندافع عن كيان سياسي جنوبي يجسد القضية الجنوبية. نحن ندافع عن الفكرة وعن دماء الشهداء والتضحيات، وتنظيم الخطوات ورص الصفوف التي تسير نحو الهدف الأكبر المتمثل في استعادة الدولة الجنوبية."

من جانبه، أضاف الإعلامي في قوات دفاع شبوة، المهندس بشير البريكي، أن "الاصطفاف والحفاظ على وحدة الجبهة الداخلية يعد بوصلة الحرية وخارطة الطريق نحو استعادة الدولة الجنوبية المستقلة. المجلس الانتقالي الجنوبي يمثل قضية شعب وأرض، والتمسك بالمشروع الجنوبي هو طوق النجاة للجنوبيين من الغرق في مستنقع التبعية وأشكالها."

وفي السياق نفسه، أوضح مساعد رئيس تحرير صحيفة "أضواء الوطن" السعودية، أرسلان السليماني، أن "شعب الجنوب الأصيل، على الرغم من كل الحملات الإعلامية المضللة والكاذبة، يثبت يوماً بعد يوم أنه شعب واحد موحد، وواعي بمشروعه الوطني. تلاحمكم وتماسككم هو أقوى رد على أعداء الجنوب."