آخر تحديث :السبت - 21 سبتمبر 2024 - 09:40 م

اخبار وتقارير


قناة اليمن في الرياض تتحفظ على بث لقاء مع الباحث العدني بلال غلام.. لماذا

الأربعاء - 14 أغسطس 2024 - 09:12 م بتوقيت عدن

قناة اليمن في الرياض تتحفظ على بث لقاء مع الباحث العدني بلال غلام.. لماذا

عدن تايم / خاص

تحفظت قناة اليمن في الرياض عن بث حلقة مسجلة مع الباحث العدني بلال غلام حسين.

وكانت القناة قد استضافت الباحث بلال غلام -الذي يزور الرياض حاليا- في حلقة من برنامج "عدن بين التاريخ" الاسبوع الماضي دون بثها.

وتعليقا على تحفظ قناة اليمن كتب الباحث بلال غلام اليوم : " لما أطلع لقاء تلفزيوني غصباً عني ماينفعش حد يضايقنا أنا شوفوا .. لا بالأخوة ولا بالابوة ولا بالبنوة ولا بأي حاجة، بقلب عليكم شوفوا ".

وفي منشور آخر قال : "عادةً، أنا ما أحب أعمل أي لقاءات تلفزيونية كانت أو إذاعية أو صحفية، لاننا ما أحب الظهور الإعلامي بالخالص ودائماً أتهرب من أصحاب القنوات والصحفيين، وقفل تلفوني حتى لو كان اللقاء بمقابل، ولكن عندما يحرجوك بعض الأصدقاء تضطر تلبي طلبهم، ولكن في هذه الحالة يكون لي طلب واحد وهو، أننا أطلب منهم بعدم قصقصة أي من التفاصيل التي أذكرها من خلال أسئلة المذيع، وفي حال كانوا مصرين بالقص أرفض بث اللقاء نهائياً وهذا هو شرطي الوحيد، وإلا يتحملوا ما سيأتيهم مني من إنتقادات على وسائل التواصل الاجتماعي، لأننا من النوع اللي ما أحب أجامل في اللقاءات، وأسندف كل الأطراف السياسية، لأن الذي أفهمه هؤلاء هم سبب ما يعيشه البلد والشعب من أزمات ومشاكل اليوم، غير كذه هو كلام في الهواء ومن الأفضل أننا ما أطلع أهدر بالخالص، وأجلس بأدبي في الركن حقي وخلوا إعلامكم ومطبليكم لكم..".

وسئل الباحث بلال غلام عن الأسباب التي حالت من البث رد ساخرا : يقولوا فيها تخبيص.