آخر تحديث :الجمعة - 20 سبتمبر 2024 - 10:27 م

اخبار وتقارير


بنك عدن الأول يفتتح أبوابه.. خدمات مبتكرة وفق مصرفية إسلامية (صور)

السبت - 17 أغسطس 2024 - 05:05 م بتوقيت عدن

بنك عدن الأول يفتتح أبوابه.. خدمات مبتكرة وفق مصرفية إسلامية (صور)

عدن تايم /خاص

شهدت العاصمة عدن، اليوم، افتتاح بنك عدن الأول الإسلامي - FAD Bank، الذي يمثل إضافة نوعية إلى القطاع المصرفي في اليمن.

ويعد هذا الافتتاح خطوة بارزة في تعزيز المصارف الإسلامية في المنطقة، مع تقديم خدمات مصرفية متطورة ومتكاملة وفقاً لأعلى معايير الشريعة الإسلامية.

ويمثل بنك عدن الأول الإسلامي أول وأكبر بنك استثماري إسلامي في مدينة عدن، ويتميز بعدد من الخصائص الفريدة التي تجعله متقدماً في المجال المصرفي.

و يتيح بنك عدن الأول الإسلامي للجمهور فرصة المساهمة في البنك من خلال الاكتتاب العام الذي سيتم الإعلان عنه قريباً، ويهدف هذا النهج إلى إشراك جميع فئات المجتمع وتمكين الأفراد من امتلاك أسهم في البنك.

و يمتاز البنك بأكبر رأس مال بين البنوك اليمنية المرخصة من قبل البنك المركزي اليمني، مما يعزز قدرته على تقديم خدمات مالية متنوعة وموثوقة.

وفي المقابل، يوفر البنك مجموعة متكاملة من الخدمات المصرفية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية، مما يلبي احتياجات العملاء المختلفة من الأفراد والشركات. ويقدم البنك خدمات تحويل الأموال بسرعة وأمان داخل الوطن وخارجه، مما يسهم في تسهيل المعاملات المالية الدولية.

وعبر تطبيق "انفينتي (INFINITY)"، يوفر البنك تجربة مصرفية مبتكرة تشمل، فرع بنك كامل على هاتفك الذكي، إمكانية إجراء جميع المعاملات المصرفية دون الحاجة إلى زيارة الفرع، و تفعيل حساب مصرفي بسرعة، حيث يمكن تسجيل الحساب في أقل من 3 دقائق.