آخر تحديث :الجمعة - 27 سبتمبر 2024 - 01:39 م

اخبار رياضية


الجيش يهزم التحدي ويبلغ نهائي كأس الفقيد طالب السليماني ويضرب موعدًا نارياً مع الصحيفة

الأحد - 18 أغسطس 2024 - 09:57 م بتوقيت عدن

الجيش يهزم التحدي ويبلغ نهائي كأس الفقيد طالب السليماني ويضرب موعدًا نارياً مع الصحيفة

عتق / عادل القباص



ضرب فريق الجيش عتق موعدًا مع نظيره فريق الصحيفة في المباراة النهائية لبطولة كأس الفقيد طالب محمد مهدي السليماني لكرة القدم للفرق الشعبية في نسختها الأولى لعام 2024م، وذلك بفوزه الصعب على التحدي في نصف النهائي بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم الأحد على ملعب نادي تضامن عتق.

ويدين الجيش هذا الفوز الغالي والثمين للاعبه المتألق الوليد حميدة الذي تكفل بتسجيل هدف المباراة الوحيد الذي جاء في الدقيقة (7) من زمن الشوط الثاني من دربكة أمام مرمى محمد ناجي، مع ضياع العديد من الفرص المرتدة والسهلة، لكن الحارسين قائد خبازي ومحمد ناجي وقفا بالمرصاد بكل بسالة وفدائية، مع تفنن عبدالغني باحيدر في ضياع فرص ذهبية على فريقه الجيش. بالمقابل، هاجم فريق التحدي بقوة مهددًا مرمى الجيش في أكثر من مناسبة، وكاد أن يسجل التعادل، لكن سوء الحظ رافق لاعبي التحدي طوال المباراة، خصوصًا سلطان جازع. ومع رفع وقت بدل الضائع، لم تسفر عن أي جديد، لتنتهي المباراة المصيرية بينهما بفوز الجيش بهدف نظيف. وبهذا الفوز بشق الأنفس، ضرب الجيش موعدًا نارياً مع الصحيفة في نهائي العرس الرياضي والجماهيري الكبير الذي سيقام عصر يوم الأحد القادم الموافق 25/ أغسطس/ 2024م على ملعب نادي تضامن عتق، والدعوة عامة للجميع.

⚽ أدار المباراة حكم الساحة علي سالم طرموم، وفي الخطوط خالد سعيد خبازي وعبدربه رويس محسن، وحكم رابع أحمد سالم الفرد، وراقبها إداريًا وفنيًا خليل مبارك سالم.

⚽ نال جائزة أفضل لاعب في المباراة نجم الجيش المتألق فهد الماضي، المقدمة من مركز الدكتور أحمد عيدروس لجراحة وطب الأسنان، وسلمها رئيس فرع اتحاد الإعلام الرياضي م/ شبوة عادل علي القباص.

⚽ شهدت المباراة حضور جماهيري كبير يتقدمهم رئيس نادي التضامن أحمد محمد لقور ونائبه أحمد عبدالله رويس والأمين العام لطفي علي باجمال وأعضاء مجلس الإدارة وأسرة الفقيد طيب الذكر أبو علي، والشخصيات الرياضية الخضر بوجليدة ومحمد عبدالعليم والعديد من الشخصيات الاجتماعية والرياضية ونجوم الزمن الجميل ومحبي الفقيد الغالي رحمة الله عليه.