آخر تحديث :الخميس - 12 سبتمبر 2024 - 06:58 ص

اخبار محافظات اليمن


وفد كويتي للاطلاع على احتياجات القطاع الصحي بلحج ومستشفى ابن خلدون

الإثنين - 19 أغسطس 2024 - 01:59 م بتوقيت عدن

وفد كويتي للاطلاع على احتياجات القطاع الصحي بلحج ومستشفى ابن خلدون

عدن تايم / محمد السلامي




التقى اليوم محافظ لحج اللواء التركي بالوفد الكويتي المكون من د سعود الهاجري رئيس جمعية ايلاف والاستاذ احمد الشمري رئيس قناة الكويت الفضائية ومراد الداعري رئيس مؤسسة اثراء ودعارف الداعري نائب رئيس المؤسسة ود علي منصور بن سفاع سفيرنا بالكويت.

وخلال اللقاء استمع الوفد الى شرح وافي مقدم من محافظ لحج ومدير عام مكتب الصحة بالمحافظة ونائبة مدير مستشفى ابن خلدون د سحر عبدالسلام عن طبيعة الخدمات الذي يقدمها القطاع الصحي ومستشفى ابن خلدون. كما قدمت مصفوفة بالاحتياجات الضرورية.

وحضر اللقاء مستشار محافظ لحج عمر الصماتي وعدد من المختصين بمكتب الصحة بالمحافظة ومستشفى ابن خلدون.

بعد ذلك قام محافظ لحج والوفد الكويتي بزيارة عدد من الاقسام بالمستشفى منها الحضانة والطوارئ التوليدية والاطفال والطوارئ والحوادث والعناية المركزة ومركز غسيل الكلى.

وفي تصريح خاص لصحيفة عدن تايم قال دعارف الداعري نائب رئيس مؤسسة اثراء: هذه الزيارة من قبل وفد من منظمة اثراءللتنمية والاستحابة الانسنية عدن وجمعية ايلاف الخيرية الى عدن لاقامة مخيم طبي مجاني. وهناك برنامج للزيارات من ضمنها ابين والذي تمت يوم امس لتلمس للاطلاع على المشاريع الذي بنتها الكويت ومعرفة الاثر وتفعيلها وتسويقها من جديد. اليوم نلتقي في محافظة لحج للاطلاع على الاحتياجات الضرورية واللازمة للقطاع الصحي بلحج ومستشفى ابن خلدون.