آخر تحديث :الخميس - 12 سبتمبر 2024 - 12:48 م

اخبار عدن


نداء ومناشدة عاجلة

الأربعاء - 21 أغسطس 2024 - 09:52 ص بتوقيت عدن

نداء ومناشدة عاجلة

عدن / خاص


تتوجة إدارة مستشفى ٢٢مايو الجراحي بهذا النداء العاجل إلى الاخوه المسئولين في مجلس قيادة الدولة، و معالي دولة مجلس الوزراء، و معالي وزير الصحة والسكان، و السلطة المحلية ََممثلة بمعالي وزير الدولة محافظ عدن، ومكتب مدير الصحة و السكان عدن، و كل المنظمات الخيرية و الداعمة.... لدعم و أمداد المستشفى بمادة الديزل التشغيلية و الإساسية لاستمرار العمل والخدمة في هذا المرفق الطبي الجراحي العام ، وذلك لانتهاء المخزون لدى المرفق والذي كان يستلم الدعم من قبل منظمة الصحة العالمية /وزارة الصحة العامة بكميات شحيحة شهرية و بتكملة من الاخوه في السلطة المحلية .


و ناسف لا ضطرارنا لإيقاف الخدمة الطبية العامة و الجراحية خلال هذا الاسبوع علماً بانة قد تم اشعار الجهات المختصة في مكتب الصحة عدن ووزارة الصحة العامة والسلطة المحلية .

ويقوم المرفق بتغطية وعمل الجراحات التخصصية للمواطن من دوي الدخل المحدود الغير قادر على التكاليف الباهضة للمستشفيات الخاصة من جميع المحافظات ومحافظة عدن، حيث بلغ عدد المترددين خلال الفصل الأول (٦ أشهر) للعام ٢٠٢٤م في العيادات الخارجية (١١٠٠٤ مريض و مريضة) وفي الطوارئ (١٨٦٨٠ مريض و مريضة) بينما بلغ عدد العمليات الجراحية التخصصية في مختلف التخصصات (١٥٠٠عملية جراحية كبرى و صغرى) .

ومن هنا نتوجة إلى الله ثم الي المسئولين و القادرين بالعون والله ولي التوفيق والهداية