آخر تحديث :الخميس - 12 سبتمبر 2024 - 03:16 م

اخبار محافظات اليمن


الاستعداد لاستقبال العام الدراسي الجديد 2024_2025 في شبوة

الأربعاء - 21 أغسطس 2024 - 12:57 م بتوقيت عدن

الاستعداد لاستقبال العام الدراسي الجديد 2024_2025 في شبوة

عدن تايم /خاص


في إطار الاستعداد لاستقبال العام الدراسي الجديد 2024_2025، عقد مدير عام مديرية عتق، الأستاذ عبدالله العمياء الخليفي"، اجتماعاً مع مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية، الأستاذ صالح حنش، ومدراء المدارس ورؤساء مجالس الآباء، وذلك لمناقشة التهيئة اللازمة وتحديد الصعوبات والمعوقات التي قد تواجه العملية التعليمية في المديرية.

وافتتح العمياء اللقاء" بكلمة ترحيبية عبر فيها عن تقديره للحضور، مؤمناً على أهمية هذا الاجتماع في استعراض التحديات والمشكلات التي تعترض سير التعليم، كما دعا" إلى ضرورة التعرف عن كثب على آراء مديري المدارس ومجالس الآباء، مشدداً" على أهمية مشاركة المجتمع في تحسين ظروف التعليم ورفع مرتبات المتعاقدين في المدارس.

ونوه العمياء" إلى أهمية التعاون بين جميع الأطراف المعنية لتحقيق المصلحة العامة وتقديم أفضل خدمة للتعليم خلال المرحلة الراهنة، مؤكداً" على التضحيات المقدمة من المخلصين لخدمة المسيرة التعليمية.

وفي ختام الاجتماع" تم تحديد موعد للاجتماع القادم بهدف متابعة نتائج التوصيات ومدى تفاعل المجتمع المحلي، بالإضافة إلى دعوة الأهالي للمساهمة بأفكارهم ومقترحاتهم، خصوصاً في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها العملية التعليمية والواقع الاقتصادي.

وعبر الحضور" عن شكرهم للسلطة المحلية، ممثلة بالمدير العام، على جهودهم المبذولة في دعم العملية التعليمية، متمنين لهم التوفيق في مهامهم لخدمة المديرية .