آخر تحديث :الجمعة - 13 سبتمبر 2024 - 12:12 ص

اخبار وتقارير


وفاة أم حزناً على ولدها الذي توفي غرقا أمام اعينها في شبوة

الجمعة - 23 أغسطس 2024 - 07:37 م بتوقيت عدن

وفاة أم حزناً على ولدها الذي توفي غرقا أمام اعينها في شبوة
الولد الذي توفي غرقا

عدن تايم/خاص

أفادت مصادر محلية بوفاة أم وولدها في مديرية الصعيد بمحافظة شبوة، في حادثة مخزنة ومؤلمة.
وحسب الناشط عامر ثابت العولقي فإن ولد في مقتبل العمر توفي غرقاً في احد شعاب الصعيد أمام ناظر والدته التي توفت بسكته قلبية حزناً على ولدها.
وقال العولقي في منشوره الذي رصده محرر عدن تايم : "هذا الولد اسمه عبدالله محرن العتيقي خرج هو ووالدته اليوم في أحد الشعاب في منطقتهم بمديرية الصعيد، وفي أحد برك المياة قام عبدالله بالسباحة وغرق أمام أعين والدته التي لم تستطع انقاذه وظلت تصرخ وتبكي بحسرة".
واضاف : " توفى عبدالله محرن بالغرق والمؤلم أن والدته المسكينة لحقته وتوفت بسبب سكتة قلبية فلم يتحمل قلبها الحنون ذلك المشهد الاليم الذي فارقت فيه ولدها رحمهم الله جميعاَ وعزؤنا لاهلهم وذويه".
وتابع ناصحاً : "وهذه هو قلب الأم يا من لا تبرون بأمهاتكم فليس هناك قلب في الدنيا كلها من يحبك أكثر من أمك، فالله الله لكل عاصي أمه أو والديه ما زال هناك متسع من الوقت خذ رضاهم فرضاهم من رضى الله".
الجدير بالذكر أن محافظة شبوة وعدد من المحافظات تشهد هذي الايام امطار غزيرة تسبب سقوط عدد من الضحايا جراء السيول، إلى جانب تكون برك للسباحة قد تخلف ضحايا هي الأخرى، وهذا الأمر يتطلب أخذ الحيطة والحذر من تبعات هطول الأمطار وخطرها.