آخر تحديث :الجمعة - 13 سبتمبر 2024 - 08:06 ص

اخبار عدن


تكريم الفريق الطبي الكويتي في رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي

الجمعة - 23 أغسطس 2024 - 11:12 م بتوقيت عدن

تكريم الفريق الطبي الكويتي في رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي

العاصمة عدن/ خاص

كرّم القائم بأعمال رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس الجمعية الوطنية الأستاذ علي عبدالله الكثيري، اليوم الجمعة في مقر رئاسة المجلس بالعاصمة عدن، الفريق الطبي الكويتي التابع لجمعية إيلاف الكويتية برئاسة الدكتور سعود الهاجري رئيس المؤسسة.

وعبر القائم بأعمال رئيس المجلس عن بالغ شكره وامتنانه، نيابة عن الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس، لمؤسسة إيلاف، والفريق الطبي الزائر، مشيدا بالنجاح الكبير الذي حققه المخيم الطبي المجاني لجراحة الأورام السرطانية، الذي نفذه فريق المؤسسة بالتعاون مع مؤسسة "إثراء" الإنسانية في المستشفى الأمريكي الحديث بالعاصمة عدن، برعاية كريمة من الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، بمشاركة نخبة من الجراحين العرب والجنوبيين، بقيادة الدكتور محمد الجسمي.

وثمّن الكثيري الدعم الأخوي والإنساني اللامحدود الذي تقدمه دولة الكويت الشقيقة لبلادنا في مختلف المجالات الإغاثية والتنموية.

وأكد الكثيري خلال مراسم التكريم أن المخيم الجراحي الذي نفذه الفريق الكويتي الزائر نجح في التخفيف من معاناة العشرات من مرضى السرطان، وكان له الأثر الكبير على المرضى وأسرهم نفسيا واجتماعيا، وتمكن من إعادة الابتسامة إلى وجوه فقدت الأمل في ظل الظروف الإنسانية التي تعيشها بلادنا.

حضر حفل التكريم عماد محمد مدير مكتب نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي