آخر تحديث :الأحد - 22 سبتمبر 2024 - 09:40 م

اخبار محافظات اليمن


مناقشة مستوى تحصيل الإيرادات المالية في شبوة

الإثنين - 26 أغسطس 2024 - 12:25 م بتوقيت عدن

مناقشة مستوى تحصيل الإيرادات المالية في شبوة

عدن تايم /خاص



عقد المكتب التنفيذي بمديرية رضوم محافظة شبوة" دورته الاجتماعية العادية، لشهر أغسطس من العام الحالي 2024م.

وخلال الاجتماع" الذي ترأسه مدير عام المديرية الأستاذ هادي سعيد الخرماء" تم مناقشة المحضر السابق وما تم بشأنه، بالإضافة إلى تقرير حول مستوى تحصيل الموارد المالية خلال النصف الأول من هذا العام.

كما تم تناول عدد من المستجدات" منها انتشار وباء الكوليرا في بعض مناطق المديرية، والاستعداد للعام الدراسي الجديد، والصعوبات التي تواجه إدارة التربية.

وخرج الاجتماع" بعدد من القرارات والتوصيات من قبل الحاضرين، والتي شددت على قيام كل مكتب إيرادي بتحصيل كل ما هو عليه من إيرادات لتعزيز حساب المديرية، ورفع الصعوبات التي تواجه عملهم.

وتم مطالبة المكاتب بالمحافظة" بمساعدة فروعهم في المديرية وتزويدهم بكل ما يحتاجونه في تحصيل الموارد من سجلات وتراخيص وغيرها.

كما طالب الاجتماع" بضرورة التوعية الصحية في المدارس والمساجد لمواجهة وباء الكوليرا المنتشر في عدد من مناطق المديرية، بحسب ما جاء في التقارير الوبائية. وشدد على ضرورة توفير الأدوية والسوائل لمكتب الصحة بالمديرية.

كما تم التأكيد" على أهمية التعاون من قبل المواطنين ورجال الأعمال بالمديرية لإنجاح العملية التعليمية ومساعدة مكتب التربية للتغلب على بعض الصعوبات التي تواجهه، نظراً لما تمر به البلاد من أوضاع اقتصادية بالغة الصعوبة.

وعبر المدير العام الخرماء" عن تقديره لجهود مدراء المكاتب التنفيذية وما يبذلونه من جهود في مهامهم .