آخر تحديث :الجمعة - 20 سبتمبر 2024 - 12:21 ص

اخبار وتقارير


لحج.. عملية أمنية محكمة تنجح بضبط أخطر لص

الإثنين - 26 أغسطس 2024 - 10:53 م بتوقيت عدن

لحج.. عملية أمنية محكمة تنجح بضبط أخطر لص

لحج | صدام اللحجي :

تمكنت الأجهزة الأمنية في منطقة خور العميرة بمديرية المضاربة ورأس العارة، من تحقيق إنجاز أمني جديد من خلال ضبط أحد أخطر اللصوص من الجنسية الصومالية، الذي كان يشكل تهديدًا كبيرًا للأمن العام.

ووفقًا لتصريح لمدير شرطة خور العميرة النقيب قمري الصوعري قال ، إن المشتبه به ويدعى ( م، ج، د، جعمي) وهو من الجنسية الصومالية، كان متورطًا في سلسلة من الجرائم التي تضمنت سرقات مختلفة ، والسطو على مسافرين.

وأكد النقيب الصوعري تمت عملية الضبط بعد متابعة دقيقة وتحريات مكثفة قامت بها فرق من قوات الأمن، حيث تم رصد تحركات المشتبه به وتعقب خطواته على مدار أسابيع. وبفضل التنسيق والتعاون الوثيق بين مختلف الأجهزة الأمنية، تم إلقاء القبض على المتهم في إحدى العمليات الأمنية الناجحة.

وأشاد الصوعري بجهود الفرق الأمنية التي شاركت في عملية القبض، مؤكداً أن هذا النجاح يعكس كفاءة الأجهزة الأمنية وقدرتها على مواجهة التحديات الأمنية وحفظ النظام العام. كما دعا المواطنين إلى التعاون مع الجهات الأمنية والإبلاغ عن أي تحركات مشبوهة تسهم في تعزيز الأمن والاستقرار في المجتمع.

وأشار في ختام حديثه إن نجاح الأجهزة الأمنية في ضبط أحد أخطر اللصوص من الجنسية الصومالية يُعد إنجازًا كبيرًا يعكس الجهود الجبارة المبذولة للحفاظ على الأمن والاستقرار في المجتمع رغم شح الإمكانيات. ويؤكد هذا الإنجاز على أهمية التعاون والتنسيق بين مختلف الجهات الأمنية والمواطنين لمواجهة أي تهديدات تؤثر على سلامة المجتمع.