آخر تحديث :الجمعة - 20 سبتمبر 2024 - 12:21 ص

اخبار وتقارير


أتلتيكو مدريد يدعم صفوفه بنجم أتالانتا

الثلاثاء - 27 أغسطس 2024 - 06:17 م بتوقيت عدن

أتلتيكو مدريد يدعم صفوفه بنجم أتالانتا

عدن تايم / متابعات :


أتم أتلتيكو مدريد، اليوم الثلاثاء، صفقة انتقال الحارس الدولي الأرجنتيني خوان موسو على سبيل الإعارة "مع وجود شرط لشرائه بشكل نهائي" في حال تحقق ظروف معينة، وفقا لما أعلنه ناديه السابق أتالانتا.

وخضع الحارس، البالغ من العمر 30 عاما، للفحص الطبي الروتيني اليوم الثلاثاء قبل توقيع العقد مع فريقه الجديد، وسينضم هذا المساء، بعد تقديمه في ملعب متروبوليتانو، إلى التدريبات في المدينة الرياضية بمنطقة ماخاداهوندا بمدريد تحت قيادة المدير الفني دييجو سيميوني استعدادا لمباراة الغد ضد إسبانيول في الجولة الثالثة من الدوري الإسباني.

وستكلف إعارة موسو أتلتيكو حوالي مليون ونصف المليون يورو، وفقا لمصادر مقربة من المفاوضات، ومن المتوقع أن يكون الحارس الاحتياطي ليان أوبلاك، الذي يلعب أساسيا لفريق الروخيبلانكوس منذ موسم 2015-2016.


وشارك الحارس الأرجنتيني في 99 مباراة مع أتالانتا على مدار المواسم الثلاثة الأخيرة والحالية، بما في ذلك كأس السوبر الأوروبي الأخيرة ضد ريال مدريد، واستقبل 117 هدفا.

ويعتبر موسو الصفقة السادسة لأتلتيكو هذا الموسم.

وقبل ذلك، تعاقد مع المدافعين روبن لو نورماند (ريال سوسيداد) وكليمنت لينجليه (برشلونة)؛ ولاعب الوسط كونور جالاجر (تشيلسي)؛ والمهاجمين ألكسندر سورلوث (فياريال) وجوليان ألفاريز (مانشستر سيتي).

ويعد الوجه الجديد في الفريق أيضا جيوليانو سيميوني، بعد عودته من إعارته إلى ألافيس الموسم الماضي.

وعلى العكس من ذلك، شهد الفريق رحيل 8 لاعبين مقارنة بموسمه الماضي: حارس المرمى هوراتيو مولدوڤان (ساسولو)؛ والمدافعون ماريو هيرموسو (لا يزال من دون فريق)، وجابرييل باوليستا (بشكتاش) وستيفان سافيتش (طرابزون سبور)؛ ولاعبو الوسط ساؤول نيجيز (إشبيلية) وأرثر بيرميرين (لايبزيج)؛ والمهاجمان ممفيس ديباي (من دون فريق) وألفارو موراتا (ميلان).

بالإضافة إلى ذلك، رحل جواو فيليكس (تشيلسي)، وكارلوس مارتن (ألافيس)، وسامو أوموروديون (بورتو)، وكاجلار سويونكو (فنربخشة)، وسانتياجو موريينو، الذين تمت إعارتهم إلى أندية أخرى الموسم الماضي.