آخر تحديث :السبت - 14 سبتمبر 2024 - 08:13 ص

اخبار وتقارير


عاجل / محافظ حضرموت يرحب بنتائج اللقاء الموسع لقيادات المجلس الانتقالي بالمحافظة

الأربعاء - 28 أغسطس 2024 - 05:49 م بتوقيت عدن

عاجل / محافظ حضرموت يرحب بنتائج اللقاء الموسع لقيادات المجلس الانتقالي بالمحافظة

عدن تايم/خاص

التقى محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، اليوم بمدينة المكلا، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي العميد علي أحمد الجبواني، ورئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت العميد ركن سعيد أحمد المحمدي، وعضو الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي سالم بن سميدع، وذلك عقب اختتام اللقاء الموسع لقيادات المجلس الانتقالي الجنوبي بحضرموت المنعقد بالمكلا الاثنين 26 اغسطس 2024م.
جرى خلال مناقشة الاوضاع العامة بالمحافظة ومستجداتها على مختلف الأصعدة.
وجرى خلال اللقاء تأكيد الحرص على الحفاظ على مؤسسات الدولة ومساندة جهود السلطة المحلية وقوات النخبة الحضرمية للحفاظ على منجز الأمن والاستقرار الذي تنعم به حضرموت.
وخلال اللقاء، قدّم العميد الجبواني والعميد المحمدي شرحًا للسيد المحافظ عن نتائج اللقاء الموسع لقيادات المجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة الذي وقف أمام اوضاع المحافظة والمستجدات العامة، مؤكدين حرص قيادات وقواعد المجلس الانتقالي على وحدة الصف الحضرمي والوقوف معًا لتحقيق مطالب وتطلعات أبناء حضرموت المشروعة.
ورحب محافظ حضرموت بمخرجات اللقاء الموسع لقيادات المجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة والبيان الصادر عنه، مؤكدًا تأييده لفقرات البيان ودعم قيادة السلطة المحلية لنيل مطالب حضرموت الحقوقية، كما رحب بتشكيل لجنة التواصل المنبثقة عن اللقاء الموسع للتواصل مع السلطة المحلية والقوى الحية والمكونات المدنية والقبلية لتوحيد الصف والمطالبة بحقوق حضرموت المشروعة، والرفض القاطع لأي محاولات لتقسيم حضرموت أو تجزئة قرارها.
وجدّد المحافظ تأكيده على ترحيب السلطة المحلية ودعمها لأي جهود من شأنها الاصطفاف والتعاون ووحدة الصف وتوحيد الكلمة والوقوف مع أي توافق يهدف إلى تحقيق هذه الرؤية.