آخر تحديث :الخميس - 19 سبتمبر 2024 - 09:51 م

اخبار عدن


قرب افتتاح مجمع عدن مول التجاري والسياحي

الخميس - 29 أغسطس 2024 - 04:52 م بتوقيت عدن

قرب افتتاح مجمع عدن مول التجاري والسياحي

عدن تايم /عدن


اطلع نائب محافظ محافظة عدن أمين عام المجلس المحلي بدر معاون سعيد اليوم على اعمال التحديثات و التشطيبات النهائية في حديقة ومجمع عدن مول السياحي بمديرية صيرة التابع لمجوعة هائل سعيد أنعم .

وعبر عن اعجابه الكبير بما شاهده من الإنجازات و التعدد والتنوع لما حوته الحديقة من ملاعب كرة الريشة وأخرى لكرة القدم والطائرة ، صالة تقوية والعاب أطفال ، ونافورة راقصة ،وموقع مطل على البحر ومناظر جمالية ومساحة خضراء وتشكيلات فائقة التصميم .

وخلال جولته الاستطلاعية في مبنى مجمع عدن مول التجاري والسياحي برفقة وكيل محافظة عدن لقطاع التربية عوض مبجر والمهندس وليد الصراري مدير عام الاشغال ،اطلعوا من نائب المدير الإقليمي للمجموعة / عبدالوهاب علي. والاستاذ / هائل رشاد ،على ما سيحويه مجمع عدن مول من مرافق تجارية وسياحية كا الأسواق والملاعب الخاصة بالأطفال والمطاعم السياحية والمحلات التجارية ،واعمال التطوير والتحديث التي طرأت على المجمع،وليظهر بصورة جديدة أكثر روعة عن ذي قبل .

و يعد مجمع عدن مول واحد من أهم المجمعات التجارية والسياحية في المنطقة و يمثل معلما سياحيا وتجاريا تتميز به مدينة عدن .

واشاد نائب المحافظ بجهود المجموعة ممثلة بمديرها الإقليمي الاستاذ / رشاد هائل سعيد في مختلف جوانب التنمية لمدينة عدن وفي المقدمة إنشاء الحديقة المجاورة لمجمع عدن مول و التي تمثل رافدا جديدا للمتنفسات في مدينة عدن

وأكد حرص قيادة المحافظة ممثلة بمعالي وزير الدولة محافظ المحافظة احمد حامد لملس، في تذليل كل الصعاب أمام القطاع الخاص ، خصوصا فيما يتعلق بالعمل على إفتتاح حديقة ومجمع عدن مول، وفي القريب العاجل بمشيئة الله .

من جانبه عبر نائب المدير الإقليمي عبدالوهاب علي عن شكره لمحافظ منعدن ونائبه على هذه الزيارة التفقدية واطلاعهم على مستوى سير العمل والترتيبات الجارية لافتتاح الحديقة ومجمع عدن مول التجاري والسياحي اولا بأول .