آخر تحديث :الجمعة - 20 سبتمبر 2024 - 10:13 ص

اخبار رياضية

برعاية الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي..
فريق شركة النفط يتوج بكأس بطولة خريف حوف 2024

الأربعاء - 04 سبتمبر 2024 - 01:58 م بتوقيت عدن

فريق شركة النفط يتوج بكأس بطولة خريف حوف 2024

الغيضة /خاص:


برعاية الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي وفي أجواء رياضية حماسية، اختتمت منافسات دوري خريف حوف الأولى لعام 2024 على ملعب الفقيد عوض علي محيسن بمحافظة المهرة.

وشهدت المباراة النهائية التي حضرها أ.الكريحي كنعان رئيس دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي، والمحامي مجاهد بن عفرار رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة وعدد من قيادة المجلس بالمحافظة، انتصار فريق شركة النفط على اتحاد سحبيت بنتيجة 2-0، ليتوج بذلك بلقب البطولة.

وفي الختام قام الكريحي وبن عفرار بتكريم فريق شركة النفط بكأس البطولة واتحاد سحبيت بكأس الوصيف ، بالإضافة إلى تكريم اللجنة المنظمة للداعمين والمساهمين في إنجاح البطولة.

حضر حفل الختام كل من أ.محمد عمر سويلم مدير مكتب الشباب والرياضة بالمهرة ،أ.الاثنين عمر سويلم رئيس اتحاد كرة القدم بالمحافظة وعدد من الشخصيات الرياضية والإجتماعية في محافظة المهرة.

وتأتي هذه البطولة التي تشرف عليها دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي، وتنظمها إدارة الشباب والرياضة بالهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة، بمشاركة 16 فريقًا، في إطار الدعم المستمر من المجلس لتطوير الرياضة في المهرة، لتعزيز الروح الرياضية والتنافس الشريف بين الشباب، وتشجيعاً على تطوير مهاراتهم الرياضية وتنمية العلاقات بين الفرق المشاركة.