آخر تحديث :الثلاثاء - 17 سبتمبر 2024 - 08:14 ص

اخبار وتقارير

لقاء لجنة التواصل بحاضرة حضرموت وكندة يؤكد ...
تحقيق العدالة لن يأتي إلا بتمكين أبناء حضرموت من إدارة شؤونهم وتحرير الوادي

الإثنين - 09 سبتمبر 2024 - 04:58 م بتوقيت عدن

تحقيق العدالة لن يأتي إلا بتمكين أبناء حضرموت من إدارة شؤونهم وتحرير الوادي

عدن تايم/خاص

واصلت لجنة التوصل لتحقيق مطالب حضرموت لقاءاتها في سيئون، برئاسة نائب رئيس اللجنة الشيخ مبارك عبدالله بن عبودان الجابري، ضمن برنامج نزولاتها الميدانية، اليوم الاثنين اللقاء بحاضرة حضرموت وكندة بقيادة الشيخ علي الهجري بمقر الحاضرة.
وتطرق اللقاء إلى أهمية توحيد الصف الحضرمي في هذه المرحلة التي تمر بها المحافظة، وأهمية وقوف أبناء حضرموت وقفة رجل واحد لانتزاع حقوقهم، ووقف اللقاء على ظاهرة تفشي الفساد ونهب موارد المحافظة وتدني حالة الخدمات، وشدد اللقاء على ضرورة تسخير موارد المحافظة بما ينبغي لتوفير خدمات المحافظة في مختلف المجالات ورفع مستوى معيشة المواطنين.
وجرى خلال اللقاء مناقشة تمكين الكوادر الحضرمية، وإصلاح أمور المحافظة الداخلية بين أبنائها، كما تطرق اللقاء إلى عدد من القضايا المهمة التي تخص المواطن وأهمية معالجتها، وتفعيل دور الرقابة والتفتيش بالمؤسسات الحكومية، ووضع ميثاق شرف بين أبناء المحافظة.
وأكد الحاضرون جميعا على أهمية توحد كافة المكونات للخروج برؤية موحدة تضمن نيل مطالب المحافظة بعيدًا عن مربع الفوضى، واتفق الجميع على أن العدالة والمساواة المجتمعية وتمكين أبناء حضرموت من إدارة شؤونها وتحرير وادي وصحراء حضرموت، سيؤدي إلى تحقيق العدالة والمساواة المجتمعية وتقديم الخدمات للمجتمع ، وفي مقدمة الأولويات وضع الحلول لمعضلة التعليم وإضراب المعلمين، وتحسين جودته.