آخر تحديث :الثلاثاء - 17 سبتمبر 2024 - 08:14 ص

مجتمع مدني


لفته إنسانية من رئيس انتقالي أبين تجاه رئيس نادي سرار الكابتن نصر سعيد عاطف

الإثنين - 09 سبتمبر 2024 - 07:48 م بتوقيت عدن

لفته إنسانية من رئيس انتقالي أبين تجاه رئيس نادي سرار الكابتن نصر سعيد عاطف

عدن تايم/خاص

زار رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي بمحافظة أبين، حسن منصر غيثان الكازمي، اليوم الاثنين، الكابتن نصر سعيد عاطف الملقب ( زيدان ) رئيس نادي سرار في منزله بمركز المديرية وذلك للاطمئنان على صحته.
واطمأن الاستاذ حسن غيثان خلال الزيارة التي رافقه فيها نائبه الاستاذ علي شيخ السوري، وعبدالرقيب الشمبكي نائب رئيس لجنة التعليم في الجمعية الوطنية وعضو المجلس الاستشاري الاستاذ عبدالرقيب السنيدي، والأستاذ علي الحامدي رئيس انتقالي سرار، ومدير عام سرار بسام الطالبي، على صحة نصر عاطف أثر الوعكه الصحية التي تعرض لها منذ قرابة أكثر من عام.
ونقل غيثان تحايا الرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي للكابتن عاطف الذي تميز بمشوار رياضي حافل ومشرف كلاعباً ومدربا ويحضى بحب واحترام في الوسط الرياضي والمجتمعي في المديرية.
وتمنى له الشفاء العاجل لممارسة مهامه وحياته الخاصة والعودة إلى مزاولة مهنة التدريب والاستمرار في مواصلة بصماته كشخصية مؤثرة أسهمت بشكل عام في تعزيز مستوى الوعي الثقافي بين أوساط الشباب والرياضة.
وثمن الكابتن زيدان من جانبه زيارة قيادة المجلس الانتقالي بمحافظة أبين للاطمئنان على صحته ومتمنيا لهم التوفيق والنجاح في خدمة ابناء المحافظة فيما يسهم من تخفيف معاناتهم.