آخر تحديث :السبت - 21 سبتمبر 2024 - 07:44 م

اخبار رياضية


شباب الحوطة يتجاوز سلمان الحنك ويضرب موعدًا مع شباب مرخة في الدور الثاني ضمن تصفيات الدرجة الثالثة

الجمعة - 13 سبتمبر 2024 - 08:38 م بتوقيت عدن

شباب الحوطة يتجاوز سلمان الحنك ويضرب موعدًا مع شباب مرخة في الدور الثاني ضمن تصفيات الدرجة الثالثة

عتق / عادل القباص :


واصل فريق شباب الحوطة بمديرية ميفعة عروضه المميزة وتمكن من العودة إلى الديار لعبًا ونتيجة بفوز كبير على المتصدر فريق سلمان الحنك بمديرية نصاب صاحب الست نقاط، بأربعة أهداف مقابل هدف، بعد أداء قوي ومميز قدمه لاعبوا فريق شباب الحوطة، استحقوا من خلاله الفوز والثلاث نقاط الثمينة والتأهل للدور الثاني بكل جدارة واستحقاق.

سجلت الأهداف الثلاثة في الشوط الأول بتوقيع إبراهيم قيوره في الدقيقة 30، وأحمد باجمال في الدقيقة 40، وعبد الرحمن مسعد علي في الدقيقة 42، فيما سجل سلمان هدفه الشرفي عن طريق ماهر مبارك عوض في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، مع ضياع العديد من الفرص الخطيرة للفريقين، وخصوصًا شباب الحوطة طوال شوطي المباراة.

واكتفى زملاء الكابتن طلال مشنق، الذي دخل في العشر دقائق الأولى من المباراة إثر إصابة الكابتن معتز هادي سالم وغادر الملعب، بهدف رابع ورائع سجل في الدقيقة 12 من ضربة حرة بواسطة الكابتن طلال مشنق في الشوط الثاني، لتنتهي المواجهة 1/4.

ولم يقدم سلمان مستواه الحقيقي الذي ظهر به في الجولتين الماضيتين، كونه دخل مرتاح البال بالتأهل واحتلال المركز الأول في مجموعته الثانية برصيد ست نقاط في مواجهة المكافح تمنى عسيلان، فيما نال شباب الحوطة المركز الثاني برصيد خمس نقاط في مواجهة بعبع التصفيات فريق شباب مرخة في الدور الثاني. وغادرا من المجموعة أصحاب التاريخ والعراقة والإنجازات كفاح ميفعة وطليعة حبان بخفي حنين، وهذا حال كرة القدم وحلاوتها.

⚽ أدار اللقاء الحكم فيصل علوي أبو حربه (ساحة) وساعده على الخطوط عبد ربه رويس محسن (مساعد أول) ومحمد أمين سيف (مساعد ثان) وخالد سعيد خبازي (رابعًا)، وراقب المباراة إداريًا وفنيًا أحمد علي باجيل الأمين العام لفرع اتحاد كرة القدم م / شبوة.

⚽ يلتقي عصر غدٍ السبت وضمن المجموعة الثالثة ناديي شباب أكتوبر نصاب ونظيره شباب المصينعة لتحديد بطل ووصيف المجموعة كونهما متأهلين للدور الثاني، وذلك في تمام الساعة (3:45) على ملعب الفقيد ناصر الخليفي بمدينة عتق.