آخر تحديث :الجمعة - 20 سبتمبر 2024 - 11:58 م

اخبار رياضية


في تصفيات ثالثة أبين (تجمع لودر)..المحفد ينعش آماله بثلاثية نظيفة في شباك أمصرة

السبت - 14 سبتمبر 2024 - 07:52 م بتوقيت عدن

في تصفيات ثالثة أبين (تجمع لودر)..المحفد ينعش آماله بثلاثية نظيفة في شباك أمصرة

متابعة/عارف أحمد:


تمكن فريق نادي المحفد من تحقيق فوز مهم ومستحق على حساب فريق نادي أمصرة بثلاثة أهداف نظيفة في اللقاء الذي جمع الطرفين عصر اليوم السبت على ملعب الناصر المعشب بمدينة لودر ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة(تجمع لودر) لدوري أندية الدرجة الثالثة لكرة القدم بمحافظة أبين.

وهذا هو الانتصار الأول لنادي المحفد بعد تعادله 1/1 مع جوبان في الجولة الأولى ، وبالمقابل هذه الهزيمة الثانية تواليا لشباب امصرة ، ليرفع المحفد رصيده إلى أربع نقاط في صدارة المجموعة مؤقتا ، ويعزز من حظوظه في المنافسة على نيل إحدى بطاقتي التأهل للدور الثاني عن المجموعة الثالثة ، فيما ظل امصرة على رصيده الخالي من دون نقاط في مؤخرة المجموعة وتتضاءل آماله في المنافسة.

واستطاع ممثل مديرية المحفد في تصفيات تجمع لودر ان يتعامل جيدا مع المباراة وان يحسم النتيجة والثلاث نقاط خلال الشوط الأول بعدما انهاه بهدفين نظيفين عبر أحمد سعيد حديج و أكرم لشعب. قبل أن يؤكد المدافع سالم شعاب أحقية فريقة بالفوز بإضافة الهدف الثالث في اللحظات الأخيرة من الشوط الثاني والمباراة.

*•* يلتقي غدا الأحد في ختام الجولة الثالثة فريقا الحضن وزارة في مواجهة ساخنة لفض الاشتباك على صدارة المجموعة بعد أن حقق كل منهما الفوز في الجولة الأولى ولكل منهما 3 نقاط.