آخر تحديث :الأربعاء - 18 سبتمبر 2024 - 07:55 م

اخبار محافظات اليمن


مدرسة العلامة عبدالله بن سميط تحتفي باليوم العالمي للنظافة وتكرم ٢٨ عامل نظافة

الأحد - 15 سبتمبر 2024 - 12:24 م بتوقيت عدن

مدرسة العلامة عبدالله بن سميط تحتفي باليوم العالمي للنظافة وتكرم ٢٨ عامل نظافة

شبام / حضرموت

في إطار الاحتفال باليوم العالمي للنظافة، نظمت مدرسة العلامة عبدالله بن سميط في شبام حفلًا تكريميًا لـ ٢٨ عامل نظافة، بحضور مدير عام شبام طارق فلهوم، ومدير عام التربية ممدوح بن كده، ومدير المدرسة عبدالله بن حازب، بالإضافة إلى رئيس منتدى شبام علوي بن سميط، ومدير وحدة النظافة بالمديرية فارس بن عبدالعزيز، وأعضاء مجلس الآباء والطلاب.

وخلال الحفل، تم تقديم شهادات تقدير ومبالغ رمزية من أسرة المرحوم العلامة عبدالله بن سميط، تقديرًا لجهود عمال النظافة في الحفاظ على نظافة المدينة وجمالها. وأعرب الحضور عن شكرهم وتقديرهم لهذه المبادرة الكريمة، مؤكدين على أهمية دعم جهود النظافة في المجتمع.

كما قام مدير عام شبام بزيارة معمل الحاسوب في المدرسة، حيث قدمت أسرة المرحوم العلامة عبدالله بن سميط ١٢ جهاز كمبيوتر لابتوب للمعمل، الذي سيفتح قريبًا إلى جانب قاعة تدريب حديثة. هذه الخطوة تهدف إلى تحسين البنية التحتية التعليمية وتوفير فرص تعليمية أفضل للطلاب.

وفي ختام الحفل، أكد الحضور على أهمية مثل هذه المبادرات التي تعزز من روح التعاون والتكافل في المجتمع، وتشجع على الاهتمام بالنظافة والتعليم كركائز أساسية لتطوير المجتمع.