آخر تحديث :الأحد - 22 سبتمبر 2024 - 01:02 ص

اخبار رياضية


مانشستر يونايتد يتعثر أمام كريستال بالاس

السبت - 21 سبتمبر 2024 - 09:34 م بتوقيت عدن

مانشستر يونايتد يتعثر أمام كريستال بالاس

عدن تايم / كووورة

عاد مانشستر يونايتد للتعثر من جديد في الدوري الإنجليزي الممتاز، بتعادله خارج أرضه مع كريستال بالاس بدون أهداف، اليوم السبت، في الجولة الخامسة.

بهذا التعادل، استقر المان يونايتد في المركز الحادي عشر برصيد 7 نقاط، فيما احتل كريستال بالاس المرتبة السادسة عشرة برصيد 3 نقاط.

أولى المحاولات جاءت عن طريق يونايتد بعدما ارتقى دي ليخت لعرضية من ركنية، موجها ضربة رأسية استقرت بين يدي دين هندرسون.

ووقف حارس بالاس حائلا أمام فرصة هدف محقق لليونايتد بعدما تصدى لتسديدة جارناتشو، محولا الكرة إلى ركنية.

وعاد دي ليخت للارتقاء لعرضية جديدة من ركنية، قبل أن يوجه ضربة رأسية قوية، تصدى لها هندرسون ببراعة.

وعاند الحظ الضيوف بعدما تلقى جارناتشو تمريرة بينية داخل منطقة الجزاء، قابلها بتسديدة في أقصى الزاوية اليمنى، لكن الكرة ارتطمت بالعارضة قبل أن ترتد إلى فيرنانديز الذي سددها مباشرة نحو المرمى، لتلامس العارضة مجددا ومرت إلى خارج الملعب.

وواصل يونايتد اعتماده على سلاح الركنيات، ليرسل فيرنانديز عرضية نحو زيركزي هذه المرة، قابلها الأخير براسية إلى جوار القائم الأيسر.

وفي ظل السيطرة المطلقة من جانب الشياطين الحمر، كان الفريق على مقربة مرة أخرى من هدف أول بعد عرضية فيرنانديز التي انزلق زيركزي نحوها، موجها لمسة خاطفة نحو المرمى، لكن هندرسون كان لها بالمرصاد.

وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقة واحدة، وصل بالاس بأول فرصة لمرمى أندريه أونانا من عرضية أرضية قابلها إيزي داخل المنطقة بلمسة مباشرة، لكن الحارس الكاميروني تصدى لها بسهولة، ليتجه الفريقان للاستراحة والنتيجة تشير للتعادل السلبي.

بعد دقائق معدودة من بداية الشوط الثاني، توغل ديالو من الجهة اليمنى حتى مشارف منطقة الجزاء، قبل أن يحاول توجيه تسديدة في أقصى الزاوية اليسرى، غابت عنها الدقة.

وبعدما تبادل الكرة مع زيركزي على حدود منطقة الجزاء، وجه فيرنانديز تسديدة بوجه القدم الخارجي كادت تسفر عن هدف، لولا مرور الكرة بجوار القائم الأيسر.

ووجه جارناتشو تصويبة قوية في أقصى الزاوية اليمنى، لينجح هندرسون في التصدي لها ببراعة.

وقام أونانا بتصد أسطوري مزدوج بعدما وقف حائط صد منيع أمام تسديدة نكيتياه الزاحفة، لترتد الكرة إلى إسماعيلا سار، الذي كاد أن يضعها داخل الشباك، لولا نهوض الحارس الكاميروني ومنع الكرة مجددا من العبور بطريقة مذهلة.

وأهدر إيزي فرصة هدف محقق لأصحاب الأرض بعدما وصلت كرة إلى سار، الذي تلاعب بمدافعي اليونايتد قبل أن يمرر الكرة إلى إيزي الخالي من الرقابة، لكن الأخير سددها بجوار القائم بدلا من وضعها داخل الشباك.

ووصلت كرة إلى هيوز داخل منطقة جزاء يونايتد، ليقابلها بتسديدة من جهة اليسار، لم يجد أونانا صعوبة في التصدي لها.

وساد الهدوء على أرض الملعب في الدقائق الأخيرة، وسط غياب للفرص الخطيرة حتى إطلاق الحكم صافرة النهاية.