آخر تحديث :الأحد - 22 سبتمبر 2024 - 09:40 م

اخبار رياضية


تمنى عسيلان يكمل أضلاع المربع الذهبي لدوري الثالثة بشبوة بفوزه المثير على سلمان الحنك

الأحد - 22 سبتمبر 2024 - 07:57 م بتوقيت عدن

تمنى عسيلان يكمل أضلاع المربع الذهبي لدوري الثالثة بشبوة بفوزه المثير على سلمان الحنك

تقرير / عادل القباص



أكمل نادي تمنى عسيلان عقد المتأهلين للمربع الذهبي لدوري الدرجة الثالثة بمحافظة شبوة ، وذلك بعد فوزه الغالي والثمين عصر اليوم بهدفين نظيفين على نظيره سلمان الحنك بلاعبيه الشباب الذي ينتظرهم مستقبل واعد في اللقاء الختامي لدور الثمانية ، على أرضية ملعب الفقيد ناصر الخليفي بمدينة عتق .

وشهد اللقاء متعة كبيرة من الفريقان حيث قدم كل فريق لمحات فنية ومهارية مميزة مع تالق المدافعين وحراس الفريقين مما انتهى الشوط الأول بدون اهداف .

وفي الشوط الثاني شوط المدربين استطاع فريق تمنى من تسجيل هدفين ولا اروع في مباراة رائعة حيث افتتح التسجيل علي نائف الخراز في الدقيقة 19، ثم أضاف مساعد حسين ناصر الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع.

وعلى الجانب الآخر ، أضاع سالم مدلاة وصالح عبدالله فرصتين مهمتين لفريق سلمان وتالق العملاق حارس تمنى عبدالعزيز الخشيم في الدفاع عن مرماه بكل بساله ، وقاد سلمان كمدرب الكابتن سالم محمد مدلاة. بينما قاد تمنى الكابتن إبراهيم المنصوري نجم الزمن الجميل في صفوف تضامن شبوة .

أدار المباراة الساخنه الحكم فيصل علوي أبوحربه، وفي الخطوط عبدربه رويس محسن ومحمد أمين سيف ، فيما كان خالد سعيد خبازي رابعا وراقبها فنيا عبدالله محمد سالم رئيس لجنة الحكام بالمحافظة واداريا علي محمد الحرملي رئيس فرع اتحاد كرة القدم بالمحافظة . بهذا الفوز، تأهل فريق تمنى إلى مربع الذهب لمواجهة شباب أكتوبر نصاب الموج الأزرق صاحب المفاجأت عصر الخميس القادم ليواصل مشواره نحو اللقب الغالي فيما يلعب المرصع بالنجوم شباب مرخه في مواجهة العنيد شباب المصينعة عصر يوم الأربعاء القادم على ملعب الفقيد ناصر الخليفي بمدينة عتق .