آخر تحديث :الإثنين - 23 سبتمبر 2024 - 12:58 ص

اخبار عدن

نظير إسهاماته و دعمه وتلبيته لاحتياجات الروضة ..
إدارة وطاقم روضة الأمل تكرم مدير عام خورمكسر

الأحد - 22 سبتمبر 2024 - 11:27 م بتوقيت عدن

إدارة وطاقم روضة الأمل تكرم مدير عام خورمكسر

عدن تايم/ خاص

من عماد ياسر فخرالدين

تسلم مدير عام مديرية خورمكسر عواس الزهري ، درع تكريمي ، من إدارة وطاقم روضة الأمل النموذجية بالمديرية ، نظير إسهاماته و دعمه للروضة .

وخلال التكريم الذي حضره الأمين العام للمجلس المحلي منير حسن القطيبي ، اشادة مديرة روضة الأمل بثينة عمر العلواني ، بجهود مدير عام مديرية خورمكسر - عواس الزهري و إسهاماته الفاعلة وتعاونه المستمر في تلبية احتياجات الروضة في سبيل إنجاح العملية التعليمية في الروضة .

وأشارت "بثينة العلواني" ان الدعم اللامحدود الذي قدمه مدير عام خورمكسر للروضة كان نقطة تحول للروضة في بناء قاعات دراسية جديدة وتركيب الطاقة الشمسية و تقوية الكهرباء وإعادة تأهيل البنية التحتية للروضة والتي كانت متهالكة ولم تخضع إلى أي ترميمات منذ عقود طويلة قبل الالتفاته الكريمة من مدير عام خورمكسر .

فيما عبر مدير عام خورمكسر - عواس الزهري ، عن شكره وتقديره بهذه التكريم و ملامسة طاقم وإدارة الروضة لاثر تدخلات ومشاريع المديرية المنفذه في الروضة ، مؤكدا انهُ يولي تعزيز وتطوير البنية التحتية للمرافق التعليمية بالمديرية إهتماماً كبيراً وان المديرية نفذت و مستمرة في تنفيذ مختلف المشاريع في مدارس خورمكسر بهدف تطوير و رفع جودة العملية التعليمية بالمديرية .

وشدد "الزهري" على أهمية إستمرار الروضة في تقديم النموذج الراقي و النموذجي والمتميز بين رياض الأطفال وتوفير أجواء آمنه ومناسبة لأبنائنا في الروضة مدعمه بالوسائل التعليمية التي تمكن الطلاب من تنمية قدراتهم و مهاراتهم واكتسابهم للمعرفة من الصغر .

حضر التكريم رئيس لجنة الخدمات بالمديرية أبوبكر باعش و مستشارة المديرية لشؤون التعليمية فاطمة العرشي وطاقم روضة الأمل .