آخر تحديث :الأربعاء - 25 سبتمبر 2024 - 01:04 ص

اخبار رياضية


إشبيلية يعود لسكة الانتصارات في الليجا

الثلاثاء - 24 سبتمبر 2024 - 11:06 م بتوقيت عدن

إشبيلية يعود لسكة الانتصارات في الليجا

عدن تايم / متابعات :


عاد إشبيلية لسكة الانتصارات في الليجا بفوزه الصعب على ضيفه بلد الوليد (2-1)، في الوقت الذي فشل فيه فالنسيا في مواصلة الاستفاقة بتعادله سلبيا في عقر داره أمام أوساسونا، وذلك ضمن مواجهات الجولة السابعة بالليجا، اليوم الثلاثاء.

وعلى ملعبه (رامون سانشيز بيثخوان)، أنهى إشبيلية الـ45 دقيقة الأولى متقدما بالهدف المتأخر الذي سجله جيرارد فيرنانديز في آخر دقائق الشوط.

ولكن أدرك بلد الوليد التعادل في الدقيقة 56 بتوقيع كيكي بيريز.


وظلت النتيجة على حالها حتى قبل نهاية الوقت الأصلي بخمس دقائق، عندما أهدى الدولي النيجيري شيدرا إيجوكي أصحاب الأرض النقاط الثلاث بالهدف الثاني.

ويعد هذا هو الفوز الثاني لإشبيلية هذا الموسم، بعد الانتصار في الجولة قبل الماضية بهدف على خيتافي، وليستعيد توازنه في المسابقة بعد خسارة الجولة الماضية (2-1) على يد ديبورتيفو ألافيس.

ورفع الفريق الأندلسي رصيده إلى 8 نقاط يأتني بها في المركز الـ12 مؤقتا.

بينما هذه هي الخسارة الرابعة لبلد الوليد هذا الموسم، الثالثة في آخر 5 جولات، ليتجمد رصيده عند 5 نقتاط يقبع بها مؤقتا في المركز الـ18.

وفي لقاء آخر، فشل فالنسيا في مواصلة استفاقته في الليجا، بعد حصد فوزه الأول هذا الموسم في الجولة الماضية بهدفين نظيفين على جيرونا، ليسقط في فخ التعادل السلبي أمام ضيفه أوساسونا على ملعب (المستايا).

ويعد هذا هو التعادل الثاني بكتيبة المدرب روبن باراخا هذا الموسم، ليصبح رصيد الفريق 5 نقاط في المركز الـ17 بشكل مؤقت.

بينما حقق أوساسونا التعادل الثاني له في الموسم، ليرفع محصلته إلى 11 نقطة في المركز السابع مؤقتا.